اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المعالم السياحية فى دبى تسعى لتسجيل رقم قياسى لعروض الالعاب النارية باحتفالات رأس النسة

المعالم السياحية فى دبى تسعى لتسجيل رقم قياسى لعروض الالعاب النارية باحتفالات رأس النسة

دبي "المسلة" … في الحادي والثلاثين من ديسمبر الجاري سوف تضاء أهم المعالم السياحية في دبي وستنطلق الألعاب النارية لكي تبرز المدينة كواحدة من أهم المواقع التي تحتفل بنهاية عام واستقبال عام جديد .

سوف تتركز الاحتفالات حول منطقة برج خليفة وبرج العرب وجزيرة النخلة وفندق أتلانتس النخلة .

ومنذ افتتاحه عام 2010 كانت الاحتفالات في برج خليفة أطول برج في العالم يتم نقلها عبر الأقمار الصناعية الى جميع أنحاء العالم ، ونفس الشئ هذا العام حيث ستنشر وسائل الإعلام العالمية صور الجمهور بطول سواحل دبي الذين سيتجمعون لمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة والتي ستستمر 20 دقيقة وستبدأ قبيل منتصف الليل .

منظمو هذه الفعالية متفائلون بأن هذه العروض ستكون تتويجا للاحتفالات التي جرت مؤخرا سواء للاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين والفوز بتنظيم اكسبو 2020 ستبدأ هذه الاحتفالات بمحاولة تسجيل رقم عالمي جديد لأضخم عرض للألعاب النارية لمدة 6 دقائق بطول جزيرة جميرا وجزر العالم .

محاولة تسجيل رقم جديد سوف تغطي مسافة 99.4كيلو مترا من الواجهة البحرية وستعرض 450 ألفا من الألعاب النارية مختلفة الألوان ذات الأشكال الجمالية المختلفة تم تصميمها خصيصا لهذا الحدث على أنغام موسيقى مناسبة تماما لهذه الفعالية .

هذه العروض من الألعاب النارية سيمكن مشاهدتها من مناطق مختلفة في دبي كما أن جميع الفنادق في جزيرة النخلة سوف تقيم احتفالات وفعاليات احتفالا بمشاركتها في محاولة تسجيل رقم عالمي جديد لدبي واستعراض جاذبية جزيرة النخلة باعتبارها إحدى المعالم السياحية المثيرة في المنطقة .

وبانتهاء فترة الست دقائق لمحاولة كسر الرقم العالمي السابق وتسجيل رقم عالمي جديد سيبدأ عرض آخر مدته 15 دقيقة يغطي مساحة كيلو متر يمتد من شاطئ جميرا الى برج العرب ومدينة جميرا وفندق جميرا بيتش

وخلال هذه الدقائق الخمسة عشر ستقدم مطاعم مدينة جميرا العديد من الفعاليات الترفيهية لزبائنها وستكون هذه المطاعم هي المكان المثالي للاستمتاع بعروض الألعاب النارية .

وخلال محاولة تسجيل رقم عالمي جديد فإن سكان منطقة داون تاون دبي والزوار سيكونون قادرين على الاستمتاع بالألعاب النارية التي ستتساقط على برج خليفة أطول برج في العالم

ومن أفضل المواقع لمشاهدة هذه العروض : ساحة البرج التي تطل على برج خليفة وبحيرة البرج والواجهة المائية المجاورة لدبي مول وبرج بلازا وإعمار بوليفارد التي تمتد لمسافة 3.5 كيلو مترات ومناطق أخرى في منطقة داون تاون .

إن هذه العروض الى جانب عروض أخرى كثيرة سوف تقام في جميع أنحاء دبي يوم الحادي والثلاثين من ديسمبر وسوف تمثل تجربة لا تنسى سواء للمقيمين أو الزوار .

وتعليقا على ذلك يقول سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي : إن هذه الاحتفالات ستعلن نهاية عام هام جدا ملئ بالذكريات بالنسبة لدبي .. عام سينعكس بالفخر على مستقبلنا ويمثل نقطة انطلاق لمستقبلنا المزهر .

لقد شهد هذا العام فوز دبي بتنظيم اكسبو 2020وهو الحدث الذي سيمثل منصة مهمة نروي من خلالها قصة نجاح دبي ودولة وتجعلنا نشكل رؤية العالم في منطقة الخليج العربي كوجهة سياحية مميزة للأعمال والترفيه

وكان هذا العام أيضا هو العام الذي فازت فيه دبي بلقب " الوجهة المفضلة للمسافرين " من مستشاري السفر وهو وسام يؤكد مكانتنا الرفيعة لدى صانعي القرار في قطاع السفر كما شهد هذا العام أيضا افتتاح عدد كبير من الفنادق ، وملايين الدولارات التي تمثلت في صفقات الطائرات التي تم عقدها خلال معرض دبي الدولي للطيران الشهر الماضي .

كل ذلك يؤكد أن السنوات المقبلة سوف تكون سنوات مليئة بالنجاح والرخاء .

إن الفعاليات الأخيرة التي شهدتها الدولة سواء بالاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين أو الفوز بتنظيم اكسبو 2020 أثبتت بما لا يدع مجالا للشك قدرة حكومة دبي والقطاع الخاص على التعاون المشترك لتنظيم مناسبات مهمة بكل الإبداع والإبتكار .

إن ليلة رأس السنة مساء الحادي والثلاثين من ديسمبر سوف تكون ليلة لا تنسى وأن صورة دبي المشرقة سوف يشاهدها العالم أجمع ونحن نتطلع لعام 2014 الذي سيكون بالتأكيد عاما مليئا بالفعاليات المهمة أولها مهرجان دبي للتسوق الذي سيفتتح قائمة فعاليات دبي

واختتم المري تصريحاته قائلا : إننا نتطلع لقضاء ليلة ممتعة مليئة بالذكريات للمقيمين والزوار .

الألعاب النارية المميزة التي ستنطلق ليلة رأس السنة ستنظمها شركة كروشي تم تصميمها لكي تناسب حدث تحطيم رقم عالمي وتسجيل رقم جديد وستكون بمثابة حدث يشاهده العالم لأول مرة .

يذكر أن الرقم الحالي سجلته الكويت وتم خلاله عرض 77 ألفا و282 عرضا ناريا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله