Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إغلاق ميادين القاهرة الرئيسية تحسبا لمظاهرات الإخوان

إغلاق ميادين القاهرة الرئيسية تحسبا لمظاهرات الإخوان

القاهرة "المسلة" …. قامت قوات الجيش صباح الجمعة، بغلق ميدان التحرير بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية أمام حركة مرور السيارات ، وذلك قبل التظاهرات التى دعا إليها عضاء جماعة الإخوان اليوم، بمناسبة ذكرى مرور 100 يوم على وفاة 36 سجينا من عناصر التظيم أثناء ترحيلهم داخل سيارة ترحيلات إلى سجن أبوزعبل، واطلقوا عليها (جمعة القصاص).

كما قات بتكثيف تواجدها بمحيط قصرى الاتحادية والقبة , تحسبا للمظاهرات التى دعا اليها تنظيم الاخوان اليوم وأطلقوا عليها (جمعة القصاص) حيث تم نشر حواجز الأسلاك الشائكة أمام البوابة الرئيسية للقصر, وكذلك الدفع بقوات من الأمن المركزى تحسبا لوصول أى من مسيرات الاخوان.

وشهد كذلك محيط رابعة العدوية وميدان النهضة بالجيزة تكثيفا للاجراءات الأمنية ،ونشرت قوات الأمن العديد من الأكمنة الأمنية بجميع مداخل ومخارج ميادين العاصمة، وذلك استعدادًا للتظاهرات الاخوان بحسب أ ش أ.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس أن المتابعات الأمنية رصدت دعوة عناصر تنظيم الإخوان لأنصار التنظيم للقيام بعدد من المسيرات بالقاهرة والجيزة عقب صلاة الجمعة والاحتشاد بمحيط قصر القبة، مؤكدة أن ذلك دون إخطار أقسام ومراكز الشرطة المختصة أو الحصول على الموافقات الأمنية أو إتباع الإجراءات القانونية المنظمة لهذا الشأن.

وأكدت وزارة الداخلية أنه فى إطار التزامها بدورها فى إنفاذ القانون واحترام كافة إجراءاته وضوابطه، فانها تحذر الكافة من الإقدام على تنظيم أية فاعليات أو تجمعات أو مواكب أو تظاهرات مخالفة للقانون بدون إخطار مسبق للجهات الأمنية المعنية، مشددة على أنه سيتم التعامل مع تلك الفاعليات غير القانونية والتصدى لها بالقدر المناسب من الحسم والحزم ووفقا لما كفله القانون.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله