اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس سياحة واثار السعودية الامير سلطان يجيب على اسئلة ضيوف قناة حوارات المملكة غدا الاثنين

 رئيس سياحة واثار السعودية الامير سلطان يجيب على اسئلة ضيوف قناة حوارات المملكة غدا الاثنين  

 

الرياض – المسلة – متابعات – تستضيف قناة حوارات المملكة غداً الاثنين الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، للإجابة على الأسئلة العشرين الأعلى تصويتاً من بين الأسئلة المطروحة على موقع القناة, وسيرفع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الحوار مع رئيس الهيئة العامة للسياحة على موقع قناة حوارات المملكة فور الانتهاء اللقاء.

وأوضح مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أن فترة تلقي الاستفسارات والأسئلة الأكثر تصويتا من المشاركين والمشاركات تنتهي مساء اليوم، لاختيار العشرين "20" سؤلاً الأعلى للتصويت والتي ستطرح بشكل مباشر على رئيس الهيئة.
 
واستأثرت مواضيع التعاون بين هيئة السياحة و الآثار و الجامعات الأجنبية في تدريس مادة علمية عن المواقع السياحية داخل المملكة ، والمطالبة بالاهتمام بالحدائق العامة من حيث مستوى النظافة والخدمات الموجودة والارتقاء بالبنية التحتية للسياحة ممثلة في الفنادق والشقق المفروشة، والمطاعم، والمتنزهات الخضراء، على أسئلة المشاركين والمشاركات على موقع القناة.
 
كما تساءل عدد من المشاركين عن وجود تأشيرات سياحة للمملكة، وتحسين خدمات الهيئة العامة للسياحة والآثار المقدمة لذوي الإعاقة في الأماكن السياحية كالفنادق، كون رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يشغل أيضاً منصب رئيس مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وجمعية الأطفال المعوقين .
 
يذكر أن قناة "حوارات المملكة"، شهدت منذ إطلاقها متابعة واهتماماً كبير من المواطنين والمقيمين، باعتبارها إحدى الوسائل التقنية التي يقدمها المركز للحوار والتواصل مع المسؤولين، من خلال طرح الأسئلة التي يرغبون فيها، وإجراء تصويت عليها لمعرفة الأسئلة الأكثر اهتماماً من المجتمع .
 
وكانت القناة قد أجرت لقاءها الأول مع وزير التربية والتعليم ، واللقاء الثاني مع رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، محمد بن عبدالله الشريف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله