Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قاضي يتفقد مكاتب الخدمات في المدينة ويؤكد نجاح موسم ما قبل الحج

 

قاضي يتفقد مكاتب الخدمات في المدينة ويؤكد نجاح موسم ما قبل الحج

 

المدينة "المسلة" …. تفقد وكيل وزارة الحج لشؤون الحج حاتم حسن قاضي مساء أمس عددًا من مكاتب الخدمات الميدانية التابعة للمؤسسة الأهلية للأدلاء، يرافقه مدير عام فرع وزارة الحج بالمدينة محمد عبدالرحمن البيجاوي وعدد من مسؤولي فرع وزارة الحج.

واستهل وكيل وزارة الحج جولته بزيارة لمكتب خدات حجاج بنجلاديش ومصر وعدد من الدول الأخرى واطلع قاضي على الخدمات الميدانية للمؤسسة الأهلية للأدلاء حيث اطلع على آلية العمل في تلك المكاتب واطمأن على سير الإجراءات فيها، داعيًا العاملين في تلك المكاتب إلى أهمية مضاعفة الجهد في سبيل تقديم خدمات راقية لضيوف الرحمن تتواءم مع تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وبيَّن وكيل وزارة الحج حاتم قاضي في تصريح له بأن زيارته هذه تأتي في إطار توجيه وزير الحج الدكتور بندر الحجار، للاطمئنان على سير العمل في مواقع الخدمة الميدانية المعنية بتسهيل أمور الحجاج.

وأشار إلى أن الانطباعات التي خرج بها من خلال مقابلته لعدد من ضيوف الرحمن تبعث على الاطمئنان والارتياح وتعطي انطباعًا جيدًا لمستوى الأداء الخدمي، لافتًا في ذات السياق إلى أن مثل هذه الجولات تهدف إلى تقويم الأداء ومعالجة السلبيات والأخطاء متى وجدت أولًا بأول.

 وأضاف قاضي بأن موسم ما قبل الحج حقق نجاحات ونتائج إيجابية في المدينة المنورة على مختلف الأصعدة ومرد ذلك ما أعد من خطط وتنفيذ جاد ومتابعة دؤوبه ومستمرة، لافتًا إلى إن كافة المؤشرات تتجه إلى تحقيق نتائج جيدة توازي تلك النتائج التي تحققت في الموسم الأول.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله