Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استقرار الحجاج فى منى لقضاء أيام التشريق

 

استقرار الحجاج فى منى لقضاء أيام التشريق

منى "المسلة" … استقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين في مشعر منى مع الساعات الأولى من صباح اليوم لقضاء أيام التشريق بعد مبيتهم الليلة الماضية في مزدلفة بعد نفرة ناجحة من عرفات .

 

وأكد المدير التنفيذي للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج في تصريح له اليوم لـ واس اكتمال وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين " حفظه الله " والبالغ عددهم ( 2400 ) حاج منهم ( 1000 ) حاج من ذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين ، إلى مشعر منى صباح اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك ، بعد أن منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات يوم أمس وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة تحفهم عناية المولى عز وجل ، ثم الاستضافة الكريمة من المليك المفدى " أيّده الله " حيث وفرت كامل الإمكانات للحجيج .

 

وأكد أن عملية تصعيد الحجاج إلى عرفات ونفرتهم إلى مزدلفة ثم إلى منى جرت بسهولة وانسيابية ، وواصلت اللجان العاملة في البرنامج عملها في تقديم الخدمات وتوفيرها للضيوف .

 

ونقل المدلج تحيات الضيوف وشكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ولجميع المسؤولين في المملكة على هذه الجهود المباركة التي مكنت لهم حجًا ميسورًا وآمنًا ، مما مكنهم من الوقوف بصعيد عرفات والمبيت بمزدلفة حتى الوصول إلى منى صباح اليوم .

 

وثمنوا جهود وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على ما بذلوه من عطاء ومجهود لراحتهم لينعموا بكل الخدمات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله