Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية سياحة مصر : تفجير مديرية أمن جنوب سيناء عمل إجرامي وكارثي

جمعية سياحة مصر : تفجير مديرية أمن جنوب سيناء عمل إجرامي وكارثي

 

القاهرة " المسلة " … أصدرت جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة اليوم الأثنين بياناً أدانت فيه التفجير الإرهابي والعمل الإجرامي الذي استهدف مديرية أمن جنوب سيناء، والذي أسفر عن استشهاد اثنين من أفراد الشرطة وإصابة العشرات وتسبب في أضرار جسيمة بمبنى محافظة جنوب سيناء والمباني المحيطة بالحادث.

وجاء في البيان: " تُدين جمعية ساحة مصر وتنمية البيئة ببالغ الأسى والإستنكار العمل الإجرامي والإرهابي الذي استهدف مديرية أمن جنوب سيناء اليوم، والذي يهدف في الأساس إلى ضرب السياحة المصرية وتوصيل صورة سيئة عن عدم استقرار الأوضاع بجنوب سيناء". وقالت بسمة فؤاد المتحدثة الرسمية: أن هذا العمل الإرهابي لن يُثني مصر من المُضي قدماً في مواجهة ومحاربة الإرهاب، واعتبر أن الهدف من هذا العمل هو هز الأستقرار وتعكيرفرحة المصريين بانتصارت أكتوبر المجيدة.

وشددت على أهمية تكاتف الأجهزة الأمنية للقضاء على بقايا وزيول الإرهابيين بسيناء، وقطع الطريق على مخططاتهم الإجرامية التي تستهدف أمن واستقرار شبه الجزيرة في عيد تحريرها. وطالبت بسمة فؤاد الأجهزة الأمنية بضرورة التصدي لمحاولة تسلل الإرهابيين من شمال ووسط سيناء إلي جنوبها، وأدانت ببالغ الحزن والأسى سقوط شهداء في  الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر مديرية الأمن.

وأوضحت بأن التفجير الإرهابي له دلالات تشير بوضوح إلي أن منفذه يريد توصيل عدة رسائل خاصة بعد أن رفعت معظم الدول الأوربية الحظر على مواطنيها، وسمحت لهم بالذهاب لمصر كسواح، كما أنه يأتي في أعقاب احتفالات مصر بانتصارات اكتوبر المجيدة. وأكدت المتحدثة الرسمية علي أن التفجير الإرهابي لن يُعيق أجهزة الدولة عن استكمال مسيرة الإرتقاء بصناعة السياحة، وتوفير الأمن والآمان للسائح،واتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة هذه الهجمة الإرهابية على معقل وموطن أساسي للسياحة في مصر. وأضافت أن الجمعية تتقدم  بخالص العزاء والمواساة لأهالي الشهداء وزوييهم "ألهمهم الله الصبر".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله