Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع وزير سياحة مصر يستنكر الحادث الارهابى وينعى شهيد الواجب لواء الشرطة نبيل فراج

زعزوع وزير سياحة مصر يستنكر الحادث الارهابى وينعى شهيد الواجب لواء الشرطة نبيل فراج

 

القاهرة " المسلة" صالة التحرير – عقب عودته من رحلته المكوكية لباريس وموسكو لتنشيط السياحة المصرية اليوم " الجمعة  أستنكر هشام زعزوع وزير السياحة الحادث الارهابى الذى أستشهد على إثرة "اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة وأكد على أن ما تشهده مصر الأن من أحداث هو حرب للقضاء على الارهاب و العودة بمصر الى الاستقرار و الامان الكامل.

 

ونعى زعزوع بمزيد من الحزن و الأسى شهيد الواجب الوطنى اللواء   نبيل فراج الذى لقى حتفه على يد رصاصات الغدرصباح أمس فى كرداسة اثناء تأديه عمله ..    كما تقدم زعزوع بخالص التعازى الى أسرة الشهيد و جميع قيادات وزارة الداخلية و الشعب المصرى العظيم.. داعيا الله عز وجل أن يتقبله بوافر الرحمة والمغفرة، وللفقيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان.

 

كما أشار زعزوع الى ان مصر بجيشها و اجهزة الشرطة و كافة فئات الشعب سوف تنتصر على الارهاب فى القريب العاجل لتحقيق الامن و الاستقرار للشعب المصرى عن طريق تنفيذ خارطة الطريق التى رسمها الشعب المصرى و يدعمها بكل اخلاص الجيش و الشرطة .

 

وأكد زعزوع أن الدور الوطني التي تقوم به القوات المسلحة وجهاز الشرطة  وما قدموه من تضحيات يدعونا جميعا لان نكون يد واحدة ضد الارهاب الغاشم الي يستهدف أمن مصر واستقرارها .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله