Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبي تستعد لإستضافة بطولة ” إتش إس بي سي ” للجولف

 

سياحة أبوظبي تستعد لإستضافة بطولة " إتش إس بي سي " للجولف

أبوظبي "المسلة" … يستضيفها نادي أبوظبي للجولف خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير المقبل .. بطولة أبوظبي " اتش اس بي سي " للجولف .

 

وفي هذا الاطار دعت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اليوم شركاء قطاع السياحة في إمارة أبوظبي للعمل معها على تنظيم أفضل دورة للبطولة التي تعد احدى بطولات الجولة الأوربية .

 

وأعلنت الهيئة عن عدد من المبادرات الاستراتيجية التي من شأنها أن تعمل على تحفيز قطاع السياحة في الإمارة وجذب المزيد من الزوار وتشجيعهم على المكوث لفترة أطول وتجربة المزيد من الفعاليات المختلفة.

 

ولفتت الهيئة خلال "قمة شركاء البطولة" التي اقيمت في نادي أبوظبي للجولف مؤخرا إلى أنها ستقدم تذاكر مجانية لحضور البطولة لجميع زوار فنادق الإمارة المقيمين خلال فترة الحدث .

 

وأوضح فيصل الشيخ مدير مكتب الفعاليات في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أنه سيقام على هامش البطولة العديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة التي تتنوع بين القرى التفاعلية وعروض الضيافة المذهلة .

 

وأشار إلى أن جميع الفعاليات معززة بعوامل الجذب السياحي المختلفة في الإمارة من خلال الفنادق والمنتجعات وستة ملاعب رائدة للجولف والعديد من المراكز التجارية وخيارات الجولات السياحية.

 

وأكد  لـ وام أن الهيئة بحاجة إلى دعم شركائها في القطاع لإطلاق المبادرات الجديدة ووضع خارطة طريق للحفاظ على النجاح المستمر لأحد أكثر الفعاليات ريادة في الإمارة .

 

جدير بالذكر أن قمة " شركاء البطولة " شهدت مشاركة أكثر من 50 من ممثلي عن قطاع السياحة في الإمارة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله