Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

301 رحلة طيران محلية ودولية بمطار يوننان

 

301 رحلة طيران محلية ودولية بمطار يوننان

بكين "المسلة " …. وفقا لإحصاءات ادارة مطار كونمينغ ،تبلغ عدد الرحلات في مطار يوننان في الوقت الحاضر ما مجموعه 301 رحلة من بينها، 258 رحلة داخلية، و43 رحلة دولية وإقليمية.

 

 

ولديه 16 رحلة فرعية داخل المقاطعة، و10 رحلة فرعية دوارة؛و12 رحلة مباشرة عبر المقاطعات،و21 رحلة فرعية تتجه إلى خارج المقاطعة عبر مطار كونمينغ،و66 رحلة رئيسية إلى خارج المقاطعة و 92 رحلة رئيسية دوارة، و41 رحلة مؤقتة؛ و26 رحلة دولية الى جنوب شرق آسيا،و7 رحلات الى جنوب آسيا ،ورحلتان الى غرب اسيا، و4 رحلات الى شرق آسيا،و4 رحلات إقليمية .

 

 

يصل عدد الرحلات في مطار تشانغ شوي الدولي بكونمينغ حتى الآن الى اكثر من 190 رحلة ، بما في ذلك 12 رحلة دولية (سنغافورة وهانوي ومدينة هو تشي منه، يانغون، أنكور، كوالا لمبور، كلكتا، مالطا ، بانكوك، أبوظبي، دكا، أوساكا) ورحلتين اقليمية (هونغ كونغ وماكاو)،و أكثر من ثلاثين رحلة تقوم بها شركات طيران محلية ، والتي تتضمن اير تشاينا، تشاينا ايسترن، شركة طيران جنوب الصين، وما إلى ذلك، وأكثر من اثني عشر شركة طيران الأجنبية بما في ذلك الخطوط الجوية السنغافورية، جميع الخطوط الجوية نيبون، الخطوط الجوية التايلاندية، الخطوط الجوية اليابانية ، الإمارات العربية المتحدة، والخطوط الجوية الامريكية واكثر من 20 شركة طيران اجنبية اخرى.

 

 

وقد فتح حاليا ما لا يقل عن 30 شركة طيران محلية ودولية رحلةإلى يوننان . بالاضافة الى الخطوط الجوية يوننان من مطار كونمينغ وشركات الطيران المحلية ،هناك شركة طيران جنوب الصين،الخطوط الجوية الصينية، والاعتماد على قاعدة محور شبكة خطوط الطيران قوانغتشو و بكين كبيرة للغاية، كما شكلت في مطار كونمينغ خطوط طيران من هونج كونج ، الخطوط الجوية الصينية، الخطوط الجوية الصينية الجنوبية أيضا من يونان ، وزادت كثافة طيران تدريجيا.و إنشاء الهواء لاكي (قاعدتها في دالي)، فإنه سوق الطيران الإقليمية سوف يمتد إلى يوننان، ودالي كقاعدة لإطلاق الرحلات الداخلية حسب الشعب اليويمة.

 

 

كما باتت شركة طيران جنوب الصين، وشركة طيران الصين، والخطوط الجوية سيتشوان وشركات الطيران الأخرى أيضا تشكل قاعدة اساسية لاتصال كونمينغ بالعالم الخارجي،وان الطائرات التي تبقى ليلا في المطار تطير في صباح اليوم التالي.وتعتمد المدينة على الخطوط الجوية تحسن كبير في الخدمة،مزايا السفر الجوي المنخفض التكلفة لجذب الزوار والهيمنة على السوق.وتستحوذ الخطوط الجوية سيتشوان على مقاطعة يوننان، وسوق الطيران كونمينغ ، بالإضافة إلى افتتاح مسار بين مدينة ىتشونغتشينغ وتشنغدو وكونمينغ ، فتح أيضا طرق داخل يوننان. كما بدأت العديد من شركات الطيران الأجنبية أيضا فتح طرق خاصة بهم لكونمينغ، وانشاء مكاتب أو فروع خاصة ايضا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله