Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محمد بن راشد: نسعى لجعل دبى رقم 1 فى السياحة العائلية

 
 
محمد بن راشد: نسعى لجعل دبى رقم 1 فى السياحة العائلية
 
 
دبى "المسلة" … أبدى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تشجيعه لإقامة وتنظيم الفعاليات والأنشطة الصيفية على أرض دولة الإمارات، وفي رحاب مدينة دبي، والتي تسعى، كما قال لـ زام، إلى أن تكون الرقم واحد في قطاع السياحة، والسياحة العائلية خصوصاً في الشرق الأوسط. واعتبر أن تنظيم فعاليات الصيف في دبي يشكل أحد عناصر الجذب السياحي للدولة، ويسهم في الوقت نفسه في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني والأنشطة المتصلة بذلك، خصوصاً الثقافية منها، والرياضية، وسواهما.
 
 
جاء ذلك خلال زيارته، مساء أمس، فعالية «عالم دبي للرياضة». وتجول في القاعات المخصصة في مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة هذه الفعالية، واطلع على الأنشطة الرياضية المنوعة، والألعاب التي يمارسها مرتادو الفعالية المخصصة بالفترة الصباحية للأطفال، من سن الرابعة حتى الرابعة عشرة. والتقى الشيخ محمد بن راشد في جولته شباباً متدربين في الألعاب الرياضية المختلفة، وتبادل معهم التحية، وحثهم على ممارسة الرياضة بأنواعها، لبناء أجسامهم والحفاظ على صحتهم.
 
 
وولج قاعات مركز دبي التجاري، التي تستضيف «عالم مدهش»، إحدى فعاليات «صيف دبي»، واطمأن على راحة الأطفال الزائرين وعائلاتهم، ووجه بضرورة توفير وسائل الرفاهية والألعاب والسلامة للأطفال، كي يسعدوا في بلادنا، و«نشجعهم وعائلاتهم للعودة إلى دبي، ودولة الإمارات في السنوات اللاحقة». وحضر  الشيخ محمد بن راشد جانباً من محاضرة الدكتور العلامة الهندي زاكرنايك، الطبيب المحاضر في مجال الإعجاز في القرآن، واستمع، بحضور نحو عشرة آلاف شخص من مختلف الأديان والثقافات، إلى المحاضرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله