Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق راديسون تدعم مغامرة تسلُّق إحدى القمم السَّبع للتوعية بمخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية

فنادق راديسون تدعم مغامرة تسلُّق إحدى القمم السَّبع للتوعية بمخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية

 

تدعم فنادق راديسون مُغامِرَين مُقيمَيْن بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مبادرة «ماونتن هاي» العالمية، حيث ستنطلق بهما مغامرتهما لتسلُّق إحدى «القمم السَّبع»، وهو الاسم الذي يُطلق على أعلى الجبال في قارات العالم السَّبع، بهدف التعريف بمبادرة Go Red for Women، المبادرة العالمية الرامية إلى التوعية بمخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية بين النساء. وفي حال نجاحهما، سيكونان أول زوجين من دولة الإمارات العربية المتحدة يبلغان قمة جبل إلبروز الواقع ضمن سلسلة جبال القوقاز الغربية بروسيا، وتُعَدُّ قمة جبل إلبروز الأعلى بروسيا وأوروبا إذ ترتفع عن سطح البحر مسافة 5,650 متر.

وبهذه المناسبة، قال جيل لويس باسمه وباسم زوجته كالين: "يسعدنا حتماً أن تدعم فنادق راديسون مغامرتنا عبر توفير الإقامة لنا أثناء وجودنا بروسيا. ونتطلع إلى إنجاز هذه المغامرة، وعند عودتنا ستنعقد فعالية للتعريف بمبادرة Go Red for Women بفندق راديسون بلو بدبي وسنتحدَّث خلال اللقاء عن مغامرتنا كما سنعرض صوراً لمراحلها المختلفة. ويأتي انعقاد هذه الفعالية للتأكيد على أهمية صحة القلب، لاسيما بين النساء، وحث الجميع على أخذ صحة قلوبهم وشرايينهم على مَحْمَل الجدّ".

 

ويعكف الآن جيل لويس وزوجته كالين على الانتهاء من استعداداتهما للمغامرة المقبلة، إذ يخضعان لجلسات تسلُّق مكثفة في ظروف ثلجية بمنتجع «سكي دبي» في مول الإمارات، مثلما يخضعان لجلسات في اللياقة البدنية في حلبة مَرْسى ياس بالعاصمة أبوظبي. وخلال الشهرين القادمين سيتمكن المهتمون من متابعة الأخبار اليومية للمُغامِرَين عبر صفحة خاصة على الفيسبوك تتضمن الكثير من الصور والمقاطع الفيديوية. وستستغرق مغامرة التسلُّق ثمانية أيام، ومن المقرَّر أن يبلغا قمة الجبل في الحادي والثلاثين من يوليو.

 

وقال متحدِّث باسم الفندقين الداعِمَين للمغامرة وهما «فندق راديسون رويال – سانت بيترسبرغ » و«فندق راديسون بلو بيلوروسكايا – موسكو» إن دعمهما للمغامرة يمثل فرصة لنشر التوعية بأمراض القلب ومخاطرها الجدية. والفندقان هما عُضوا «مجموعة فنادق ريزيدور» العالمية التي تعتمد منذ عام 1989 برنامجاً للأعمال المسؤولة. وفي عام 2001، كانت «مجموعة فنادق ريزيدور» من أوائل المجموعات الفندقية العالمية التي تطلق برنامجاً يستند إلى ثلاث ركائز هي: صحة وسلامة ضيوفها وموظفيها، واحترام المسائل الاجتماعية والأخلاقية على امتداد المجموعة، والحدّ من البصمة الكربونية الناجمة عن أعمالها.

المصدر : ame

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله