Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تشهد زيادة فى عدد الركاب خلال شهر يونيه الحالي

 

مصر للطيران تشهد زيادة فى عدد الركاب خلال شهر يونيه الحالي

 

 80% متوسط نسب الإمتلاء علي شبكة الشركة

القاهرة "المسلة" خاص …. شهدت حركة السفر من والى مصر على رحلات مصر للطيران ارتفاعا ملحوظا يتراوح ما بين 7% الى 15 % علي مختلف الرحلات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي (خلال شهر يونيه الحالي) " صرح بذلك حسين الشريف رئيس القطاع التجارى بشركة مصر للطيران .

وأضاف حسين شريف " أن شهر يونيه يعد بداية تشغيل الموسم الصيفي والذي يشهد كثافة عالية في التشغيل خلال هذا الشهر من كل عام "

وأشار " لقد شهدت الرحلات الدولية ارتفاعا في نسب الامتلاء بمتوسط 80% على شبكة الشركة وهى تختلف من دولة الى اخري ، مشيرا الي ان مصر للطيران تنظم حوالى ١٢٠ رحلة يوميا" .

واكد حسين شريف ان مختلف رحلات المنطقة العربية تشهد اقبالا ونسب امتلاء كبيرة تصل الي ١٠٠ ٪ علي بعض الرحلات مثل جدة والمدينة المنورة التي تنقل حركة المعتمرين مشيرا الي ان الشركة تنظم يوميا ٩ رحلات الي جدة و٣ رحلات الي المدينة ، كما سجلت رحلات الشركة الي افريقيا نسب امتلاء تتراوح ما بين ٦٥ إلي ٨٢ ٪ حيث بلغت نسب الامتلاء علي رحلات هراري ٦٥ ٪ في حين بلغت علي رحلات جوهانسبرج ٨٢ ٪ .

جدير بالذكر ان نسب الامتلاء علي رحلات نيويورك وتورنتو في الذهاب والعودة بلغت ٩٥ ٪ ، بينما بلغت نسبة ركاب الترانزيت ما بين30 الى 45 ٪ من اجمالي عدد الركاب ، في حين شهدت رحلات لندن وباريس نسب امتلاء بلغت حوالي ٨٣٪ وبلغت نسبة حركة ركاب الترانزيت علي الرحلتين حوالي ٣٠ ٪ ، كما ان رحلات الشركة الى كل من إيطاليا واسبانيا تشهد نفس الاقبال من المسافرين عليها وتبلغ نسب الامتلاء عليهما حوالي ٨١٪ ونسبة ركاب الترانزيت حوالي ٣٠ ٪ ".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله