اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق رأس الخيمة تواجه خيارات السفر للخارج بتخفيض الأسعار والعروض الصيفية

فنادق رأس الخيمة تواجه خيارات السفر للخارج بتخفيض الأسعار والعروض الصيفية

 

رأس الخيمة " المسلة " …  تسعى مجموعة من الفنادق العاملة في إمارة رأس الخيمة، لطرح نفسها كوجهات بديلة عن السفر إلى خارج الدولة، أمام شريحة من النزلاء من داخل الدولة، خلال عطلة الصيف المقبلة، من خلال طرح مجموعة من العروض الترويجية. وتهدف هذه الفنادق إلى منافسة خيارات السفر لخارج الدولة، من خلال تخفيض أسعار الغرف، وطرح عروض ترويجية متكاملة، حيث تشهد الأيام الحالية منافسة بين الفنادق في تقديم هذه العروض، الهادفة إلى تحقيق معدلات إشغال جيدة، خلال أشهر الصيف، بحسب عاملين في القطاع الفندقي بالإمارة.

 

وأشار هؤلاء إلى أن الاستعدادات المبكرة، وطرح العروض المسبقة للأسعار والخدمات الترويجية، وغيرها، تأتي نتيجة تزايد المنافسة بين الفنادق، حيث تحرص على تقديم أفضل الخدمات، بهدف جذب أكبر عدد ممكن من النزلاء سواء المواطنين والمقيمين والسياح العرب والأجانب. وأشار محمود سفاريني، مدير المبيعات والتسويق بفنادق بن ماجد، إلى أن فنادق المجموعة، وقبل حلول فصل الصيف، تحرص على طرح العروض الترويجية المسبقة التي تشمل العديد من الخدمات، منها تخفيض أسعار الغرف الذي يصل إلى حوالي 50%، إلى جانب الخدمات الإضافية التي سيحصل عليها النزيل طوال مدة حجزه. وذكر أن فنادق المجموعة ستقدم، إلى جانب التخفيضات، العديد من الخدمات، منها تذاكر لدخول بعض المرافق السياحية في الإمارة، وعدد من العروض الأخرى.

 

وأضاف سفاريني أن العروض المخفضة والترويجية التي تطرح في الصيف تقدم إلى زوار المجموعة من المواطنين والوافدين والأجانب، مشيراً إلى أن فندق المانجروف الذي افتتح مؤخراً حقق نسب إشغال مرتفعة، وذلك نظراً إلى المقومات التي يتمتع بها من حيث الموقع المميز على كورنيش القواسم، وكذلك المستوى الجيد للغرف والأجنحة التي تتوافر فيه، والتي تقدم الخدمات المختلفة للنزلاء. من جهته أشار نوفل الشاوس في فندق الزين إلى أن الفندق يقدم عروضاً منافسة خلال فترة الصيف التي تشهد توجه أغلب العوائل للسفر إلى خارج الدولة، نظراً إلى الارتفاع المتزايد لدرجات الحرارة، ذاكراً أن العروض تتضمن تخفيض أسعار الغرف بنسب تصل إلى 25%.

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله