اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بدء فعاليات معرض السفر بالكويت اليوم

 

بدء فعاليات معرض السفر بالكويت اليوم

 

الكويت "المسلة" ….  تنطلق اليوم الاثنين فعاليات دورة جديدة مميزة من سلسلة دورات معرض وملتقى عالم السفر 2013، الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي في صالة رقم 8، تحت رعاية وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون الاسكان سالم مثيب الاذينة، وحضور وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصالات منصور البدر.

ويشهد المعرض الذي تستمر أنشطته حتى 15 الجاري على ارض المعارض الدولية بمشرف، مشاركة فاعلة من حشد من المؤسسات المحلية والاقليمية والدولية من مكاتب الطيران، وشركات ووكلاء وهيئات السياحة والسفر المحلية والاقليمية والدولية.

ووجهت الدعوات لحضور مراسم حفل الافتتاح، لجمع من رجالات الدولة وشخصيات رسمية، وسفراء الدول، وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين، ورجال الأعمال والاعلام في الكويت، اضافة الى عدد من الشركات الراعية.

واستقطبت الدورة الحالية من معرض وملتقى عالم السفر حشداً يمثل أكثر من 30 جهة من المؤسسات المحلية والدولية من رعاة ومشاركين، شملت كلا من وزارة التجارة والصناعة (قطاع السياحة)، ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، وموقع فندق دوت كوم (شركة جود يونيفرسال)، ودار النشر الكويتية، ومجلة أسرتي، وسفارة جنوب أفريقيا، ووزارة السياحة الاندونيسية.

وانضمت للمشاركة في المعرض سفارة البرازيل، والهيئة المصرية للسياحة، ووزارة السياحة المغربية، وشركة سفريات رمسيس، والجنرال للتنشيط السياحي (السودان)، والوسيط لخدمات السياحة والسفر، وهيئة السياحة لكوريا الجنوبية، وسيرفكورب، ومجموعة توب العقارية، وشارم (ايطاليا)، وسفريات السيد، ومجموعة أوريجينال، وشركة الوسيط للسياحة والسفر، ومستشفى بانكوك (تايلند)، وهيئة السياحة التايلندية، ومجموعة العرفج للتجارة العامة والمقاولات، وفريق ميني كويت(أبطال الكويت والشرق الاوسط للراليات)، وشركة أثينا التجارية، ووكالة الباسو للسفر، وأوتومينا، وأوتوماك.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled