Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تطلق نظاماً للتعليم الإلكتروني

سياحة عجمان تطلق نظاماً للتعليم الإلكتروني

 

أطلقت دائرة التنمية السياحية في عجمان نظاما جديدا للتعليم الإلكتروني عن بعد يتعلق ببرامج الترويج للمعالم السياحية في الإمارة. وجاء الإعلان عن هذا المشروع الجديد في ثالث أيام مشاركة الدائرة في فعاليات معرض سوق السفر العربي المنعقد حاليا بدبي ضمن وفد إمارة عجمان الذي تم تشكيله برئاسة وإشراف دائرة التنمية السياحية بعجمان، ويضم ممثلين لغرفة تجارة وصناعة عجمان وفندقي كمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفنادق وأجنحة رامادا عجمان ومنتجعات الزوراء وشركة "ترافل سنتر" للسياحة والسفر وشركة "مكاتب" المتخصصة في خدمة رجال الأعمال.

 

وقالت أسماء البلوشي تنفيذي التدريب بالدائرة إنه يمكن لزائر جناح إمارة عجمان في معرض سوق السفر العربي المشاركة باختبار عن مدى معرفته بمقومات السياحة في الإمارة، منوهة بأن من يجتاز الاختبار يحصل على شهادة معتمدة من دائرة التنمية السياحية بعجمان . وأوضحت أن النظام عبارة عن برنامج تعليمي وتأهيلي باللغة الإنجليزية يجعل من يجتازه قادرا على الإدلاء بمعلومات صحيحة لمن يزور الإمارة وأن أول المستهدفين منه بعد اختتام فعاليات سوق السفر العربي هم موظفو دائرة التنمية السياحية بعجمان ومن ثم المشتغلون بقطاعات السياحة والسفر والترفيه في الإمارة.

 

ولفتت إلى أن البرنامج الذي يطرح بالتعاون مع مؤسسة " أو تي تي " البريطانية المتخصصة في التدريب السياحي عبر الانترنت. من جهته قال جيوم ماسي مدير المبيعات في "أو تي تي" إن هذا المشروع الذي ينفذ لأول مرة في عجمان يستهدف كذلك تشجيع وكلاء شركات السياحة والسفر على الاستثمار في الإمارة. وقالت إيلي كيرنز كبير مديري حسابات العملاء في الشركة إن "أو تي تي" تقدم تقريرا شهريا وربع سنوي لدائرة التنمية السياحية بعجمان يتضمن عدد الحاصلين على شهادة اجتياز اختبارات الشركة وأماكن تواجدهم في أنحاء العالم لإتاحة الفرصة للتواصل معهم.
 

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله