Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض طرابلس الدولى ال 41 بعد غد

 

انطلاق فعاليات معرض طرابلس الدولى ال 41 بعد غد

 

طرابلس "المسلة" …  تنطلق الدورة ال41 لمعرض طرابلس الدولى بليبيا الثلاثاء المقبل والتى تقام خلال الفترة ما بين 2 إلى 12 إبريل المقبل بمشاركة عربية ودولية وأكثر من 350 مؤسسة وشركة وطنية فى ليبيا من أصل 1100 شركة عالمية ودولية بالإضافة إلى مشاركة أربعة عشر دولة ، وتقام على هامش المعرض عدة مؤتمرات وندوات وورش عمل بالاضافة الي احياء للأيام الوطنية للدول المشاركة.

وقال صلاح الدين هادى حمزة رئيس اللجنة التسييرية للهيئة الليبية العامة للمعارض ورئيس اللجنة العليا للدورة ال 41 لمعرض طرابلس الدولى في تصريح اليوم إن الإستعدادات جارية لإنطلاق الدورة الحادية والأربعين لمعرض طرابلس الدولى والثانية بعد التحرير التى سوف تقام فى الفترة ما بين 2 إلى 12 إبريل المقبل بمشاركة عربية ومصرية ودولية.

وأكد هادى – فى تصريح لوكالة (شينخوا) أمس السبت أن هناك مشاركة كبيرة للشركات الصينية بالمعرض فى دورته لهذا العام ..مضيفا أن معرض طرابلس الدولى من أقدم المعارض فى شمال أفريقيا وأن المعرض يتبع وزارة الإقتصاد الليبية ومسجل بالمنظمة الدولية للمعارض ، وهى من أقدم المنظمات الدولية ، والتى تأسست 1917 .

وفي السياق ذاته قال صلاح الدين هادى حمزة رئيس اللجنة التسييرية للهيئة الليبية العامة للمعارض ورئيس اللجنة العليا للدورة ال 41 لمعرض طرابلس الدولى في مؤتمر صحفي إن شعلة بداية المعرض سوف تصل إلى ساحة الشهداء بطرابلس فى أول إبريل المقبل "شعلة ليبيا واحدة".

وبدورها أعلنت الهيئة العامة للمعارض بطرابلس عن بدء الإجراءات والإعداد لانطلاق الدورة الـ" 41 " لمعرض طرابلس الدولي والثانية بعد التحرير تحت شعار " لقاء .. شراكة .. تنمية " ، برعاية وزارة الاقتصاد . وأكدت الهيئة العامة للمعارض – فى بيان لها – أن الدورة الـ "41 " تأتي تحقيقا للاهداف المعلنة من قبل الحكومة الليبية المؤقتة وتواصلا مع الإمتداد الزمني للدورات المتعاقبة لهذا المعرض المهم على الساحة الليبية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله