اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة الفنادق ومركز “سدارى” يطلقان مؤتمر العلامات البيئية للفنادق اليوم بالاسكندرية بمشاركة سياحة الاردن

 

غرفة الفنادق ومركز "سدارى" يطلقان مؤتمر العلامات البيئية للفنادق اليوم بالاسكندرية بمشاركة سياحة الاردن

 

الاسكندرية "المسلة" خاص …. بالتعاون مع غرفة الفنادق يقوم مركز البيئة والتنمية للإقليم العربى وأوروبا (سيدارى) وبالاشتراك مع وزارة السياحة والآثار الأردنية بتنظيم المؤتمر الإقليمى حول العلامات البيئية للفنادق فى مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مركز معلومات البنك الدولى فى الفترة من 11 وحتى 13 مارس الجارى.

 
ويشارك فى المؤتمر ممثلى الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة المعنية بالقطاعين السياحى والفندقى، بهدف تبادل الخبرات المكتسبة بين دول جنوب البحر الأبيض المتوسط نحو تبنى استراتيجية موحدة بين الدول المشاركة، لتحسين البنية التحتية المؤسسية اللازمة للحصول على العلامة البيئية الأوروبية للمنشآت الفندقية، وتساهم العلامات البيئية فى زيادة تنافسية المنشآت السياحية من خلال خفض تكاليف التشغيل وترشيد استخدام الموارد، مما يعزز الأداء البيئى لتلك المنشآت.

 
ويقام هذا المؤتمر فى إطار أنشطة مشروع " سياحة مستدامة من أجل المتوسط ـ 2 " وهو مشروع للتعاون عبر الحدود من أجل تعزيز نظم الإدارة البيئية والسياحة المستدامة للمنشآت الفندقية فى دول حوض البحر الأبيض المتوسط من تمويل الاتحاد الأوروبى بميزانية تبلغ حوالى 8ر1 مليون يورو.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله