Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حجار يبحث مع وزير سنغافوره سبل توعية الحجاج

 

حجار يبحث مع وزير سنغافوره سبل توعية الحجاج

 

الرياض "المسلة" …. التقى وزير الحج الدكتور “بندر حجار” بمكتبه صباح أمس بوزير المعلومات والإتصالات والمسئول عن شئون المسلمين رئيس وفد مكتب الحج بجمهورية سنغافوره الدكتور “يعقوب إبراهيم”.

 

وقد هنأ وزير الحج في بداية اللقاء الجميع بنجاح الحج العام الماضي 1433هـ يعود الفضل فيه بعد الله إلى ما يوليه خادم الحرمين الشريفين من رعاية وإهتمام شخصي لضيوف الرحمن وما تقدمه وتبذله حكومته الرشيدة من خدمات ومشاريع وتوسعات عملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة خدمة لحجاج بيت الله الحرام في أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

 

كما أهاب للبعثة أهمية توعية الحجاج في سنغافورة قبل قدومهم للأراضي المقدسة وأهمية التقيد بضوابط وبرامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات والنقل الجوي ، بعد ذلك جرت مناقشة ترتيبات شئون حجاج سنغافورهة والخدمات المقدمة لهم – بمشيئة الله تعالى – من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.

 

ومن جانبه أشاد رئيس بعثة الحج بجمهورية سنغافورة ، بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن وبالمشاريع العملاقة التي تشهدها المشاعر المقدسة في كل عام ومنها التوسعة في الحرمين الشريفين والمطاف وقطار المشاعر المقدسة ومشروع قطار الحرمين الشريفين .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله