Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«بودي للطيران» شريكاً حصرياً لـ «ستار فليت» في الكويت

«بودي للطيران» شريكاً حصرياً لـ «ستار فليت» في الكويت

 

أعلنت مجموعة بودي للطيران عن شراكتها الحصرية مع شركة «ستار فليت» المتخصصة بإدارة خدمات تأجير الطيران الخاص في جميع أنحاء العالم. وأطلع الرئيس التنفيذي لمجموعة بودي للطيران منذر ناجيا الصحافة خلال مؤتمر أقيم أخيراً في فندق الشيراتون، بحضور مدير العمليات في شركة طيران «ستار فليت» بن بيوسي، على الخدمات الجديدة التي سوف تكون متاحة في الكويت من خلال هذه الشراكة.

 

وقال ناجيا «ان (ستار فليت) التي تأسست في العام 1989، تقوم بإدارة خدمات تأجير الطيران الخاص في جميع أنحاء العالم حيث يقع مقرها الرئيسي في مطار فارنبورو، بالمملكة المتحدة، ويعتبر هذا المطار من أحدث المطارات من الناحية التقنية في أوروبا. ولديهم أيضا مكتب في نيويورك في مطار تيتربورو في الولايات المتحدة، وهو أقرب مطار لمنطقة مانهاتن».

 

وأوضح ان «ستار فليت» تقدم «أفضل الخدمات في مجال تأجير الطيران الخاص، من حيث أفضل الطائرات المناسبة لاحتياجاتكم، سواء كانت طائرات خاصة كبيرة أو صغيرة مع الحرص على تقديم أفضل خدمات الاستقبال على الطائرة مع أفضل أنواع الأطعمة الفاخرة، لذلك فإنها تعتبر شركة خدمات متكاملة حيث تقدم أفضل طرق العناية بترتيبات السفر من الألف الى الياء. وتشمل خدمات الشركة تأمين الانتقال من منازلكم وحتى وصولكم الى مقر إقامتكم في البلد المقصود. وبناء على هذه المستويات العالية من الخدمات المقدمة من (ستار فليت)، فإنها تعد الاختيار الأول للعديد من الأفراد والمشاهير ولعدد كبير من الشركات العاملة في مجال الأفلام، والموسيقى، والرياضة والترفيه».

 

وأعلن ناجيا أن شركة «ستار فليت» سوف يكون لها مستشار متخصص في مجال السفر متواجد بصفة دائمة وذلك في مكاتب «بودي للطيران» في مدينة الكويت. من ناحيته، تقدم مدير العمليات في شركة «ستار فليت» بويسي بالشكر لناجيا على حسن تعاونه، وأوضح أن ملكية شركة «ستار فليت» تعود للموظفين الذين يمتلكون الأسهم في الشركة، ما يعني «أن جميع موظفينا لديهم مصلحة في تنمية الأعمال مع الحفاظ على معايير الخدمة العالية المقدمة لعملائنا والتي تعود عليهم. إن فريق عمل بهذا الشكل يكرس لإضافة قيمة جيدة في التفاعل مع العملاء وكسب رضاهم».

 

وتمنى بويسي مستقبلا باهرا للشركة في دولة الكويت وذلك من خلال التعاون مع مجموعة بودي للطيران والتي دائماً ما تقدم أفضل خدمات السفر لعملائها، حيث تعد مجموعة بودي للطيران أفضل الشركات العاملة في مجال الطيران في الكويت وذلك من خلال تمثيلها لكبرى شركات الطيران في العالم، وأيضاً من خلال مركز بودي للعطلات.
 

المصدر : ارقام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله