اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عودة الرحلات السياحية البحرية الأمريكية إلى نشاطها في تونس

 

عودة الرحلات السياحية البحرية الأمريكية إلى نشاطها في تونس

تونس "المسلة" …  أعاد المجهز الأمريكي للرحلات البحرية السياحية "هولند امريكن لاين" إدراج تونس ضمن مجموعة محطاته البحرية في المتوسط استنادا إلى ما ذكره بلاغ لوزارة السياحة الأربعاء.

ورست باخرة الرحلات البحرية "روتردام"، السبت المنقضي، بميناء حلق الوادي وعلى متنها 1350 سائحا أمريكيا بينهم 650 شخصا قاموا بزيارة مناطق قرطاج وسيدي بوسعيد ومدينة تونس العتيقة ومتحف باردو.

وأعلنت وزارة السياحة لـ وات "أن شركة "هولند امريكن لاين" برمجت، بعد طول غياب، التوقف في تونس خلال 15 رحلة بحرية سنة 2013".

يذكر "أن الشركات الأمريكية، علقت التوقف في تونس، منذ شهر سبتمبر 2012، وان قرار استئناف نشاط هذه الشركات في تونس سبقته عديد المشاورات بين مختلف الفاعلين التونسيين والمجهزين الأمريكيين لا سيما خلال مشاركة تونس في صالون "سي ترايد ماد" الملتئم بمرسيليا (فرنسا) في ديسمبر 2012".

وحسب وزارة السياحة فان "هذه العودة كان لها الوقع الايجابي لدى مهنيي القطاع في تونس خاصة في ظل التراجع الكبير المسجل خلال السنتين الفارطتين. ووصل عدد السياح الوافدين على تونس في إطار الرحلات البحرية سنة 2010، إلى 900 ألف سائح من جنسيات مختلفة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled