اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الامارات تعزز النقل البحرى بين فيري دبي و”سيبورن” الأمريكية

 

سياحة الامارات تعزز النقل البحرى بين فيري دبي و”سيبورن” الأمريكية

دبى "المسلة" …. زارت السفينة الأمريكية" سيبورن " إحدى أفخر سفن العالم السياحية محطة النقل البحري التي افتتحتها الهيئة في شهر نوفمبر الماضي بميناء راشد خلال رحلتها التي بدأت من ولاية فلوريدا وعلى متنها عشرات الركاب حيث تعرف طاقمها على الخدمات المتوافرة في فيري دبي والتاكسي المائي.

 

وتسعى هيئة الطرق والمواصلات إلى تعزيز جهودها في مجال النقل البحري عبر استحداث فرص التعاون والتعريف بإمكاناتها مع الجهات العالمية ذات الصلة بهذا المجال ضمن ماتتمتع به إمارة دبي من مقومات سياحية جاذبة ووجود شبكة نقل بحري متطورة حيث وقال بهاء الدين القدرة مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات لقد تم الاتفاق مع قباطنة السفينة على استضافة ركاب الباخرة المرات المقبلة على متن فيري دبي والتاكسي المائي للتعرف أكثر على قدرات الهيئة في النقل البحري والاستمتاع بمشاهدة جزر العالم والنخلة جميرا على شواطئ دبي .

 

وأوضح القدرة إن الباخرة سعتها 450 راكبا ويخدمها طاقم من الموظفين يصل عدده إلى العشرات ما يدل على مستوى الرفاهية التي يتمتع بها ركاب السفينة .. مشيرا إلى أن قبطان الباخرة ومرافقيه زاروا فيري دبي والتاكسي المائي وأطلعوا على الخدمات الملحقة بهما ووسائل الأمن والأمان المتوافرة على متنهما وأعربوا عن إعجابهم بشبكة النقل البحري في دبي والجهود المبذولة لتعزيزه وتطويره في الإمارة عبر فيري دبي والتاكسي المائي والباص المائي.

 

ومن جانبه أكد قبطان الباخرة سيبورن أن ما شاهده من تطور في هذا المجال بدبي فاق توقعاته من حيث توفير وسائل الفخامة والرفاهية والمتعة لمستخدمي فيري دبي والمقومات السياحية التي تمتلكها سواحل دبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله