Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تستحدث لجنة جديدة خاصة بتجارة التجزئة

 

سياحة أبوظبى تستحدث لجنة جديدة خاصة بتجارة التجزئة

 

أبوظبى "المسلة" …. استحدثت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لجنة جديدة تعنى بقطاع تجارة التجزئة وتضم في عضويتها 14 من ممثلي العمليات في القطاع والذين اجتمعوا اليوم للمرة الأولى لبحث القضايا موضع الاهتمام المشترك وتلك التي تؤثر على عملياتهم والخطوات الواجب اتخاذها لتنشيط أعمالهم .

 

وقال محمد الظاهري مدير الجودة والأداء المؤسسي بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " تنهض تجارة التجزئة بدور هام في تعزيز الخدمة المقدمة للزوار وخاصة الزوار القادمين من أسواقنا الرئيسية مثل الهند والصين وروسيا ونتطلع للتعاون عن قرب مع هذا القطاع للخروج بمنهج مشترك يمهد الطريق نحو إضافة الجديد للمنتج السياحي " .

 

وأضاف الظاهري لـ وام تشهد أبوظبي تطوير العديد من المشاريع التجارية والتي نسعى لاستثمارها .

 

ويواصل "أفينيو – أبراج الإتحاد" الذي يضم نخبة من العلامات التجارية لأشهر المصممين في مجالات الأزياء والمجوهرات والساعات والإكسسوارات والذي تم افتتاحه مؤخرا استقبال زائرين وتقديم فرصة تسوق استثنائية لهم بالإضافة إلى ياس مول الذي سيفتح أبوابه مطلع 2014 والذي سيكون احد اكبر مراكز التسوق في الإمارة.

 

وتضم اللجنة في عضويتها ممثلين عن المارينا مول و العين مول و بوادي مول و الوحدة مول و بوابة الشرق و أبوظبي مول و الخالدية مول و دلما مول و مشرف مول و الراحة مول وواحة هيلي وسوق قرية البري وشركة الدار المطورة للسوق المركزي وياس مول.

 

يذكر أن لجنة قطاع التجزئة تعد خامس لجان تطوير صناعة السياحة التي تنشئها الهيئة تحت مظلة مبادرتها شركاء التقدم وتغطي اللجان الأخرى قطاعات الضيافة المعالم السياحية منظمي الجولات السياحية وخطوط الطيران .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله