Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ملخص المؤتمر الصحفى لمرشد الاخوان اليوم السبت

 

ملخص المؤتمر الصحفى لمرشد الاخوان اليوم السبت

 

القاهرة "المسلة" … ملخص ما جاء على لسان المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجماعة بمقر الجماعة بالمقطم، للوقوف على مستجدات المشهد الساسي الحالي.

 

محمد بديع : سندافع عن مؤسسات الدولة ضد من يريدون تخريبها ولم نطالب كما يتردد بتنحية وزارة الداخلية و الحرس الجمهوري ليتولى الإخوان هذه المهمة.

بديع :  نحن مُصرون و ماضون في طريقنا مع الحق مهما كلفنا هذا

مرشد الإخوان: حملنا الأجهزة الأمنية مسئولية حماية مقرات حزب الحرية والعدالة.

محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مؤتمر صحفي:من حق المؤيدين للرئيس ان يعلنوا رأيهم مثل المعارضة..لن نترك القتلة حتي يتم القصاص العادل.. المال الذي يحصل عليه من يزيف الحقائق حرام.. نحن نعرض الرأي ولا نفرضه..التنافس السياسي لا يعرف الإجرام والقتل.

مرشد الاخوان محمد بديع: نحن على أتم الاستعداد للتحقيق إن كانت هناك أدلة على أننا نحن من قتلنا وارتكبنا التجاوزات.

مرشد الإخوان: القوى المدنية طلبت من العسكري المكوث في الحكم لثلاث سنين لأنهم غير جاهزين.

بديع : بعض رموز المعارضة الحالة استفادوا من دعمنا لهم سابقا.

تصوير ان ما حدث كان اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين قلب الحقائق, فعندما يقتل من الاخوان 8 ويصاب 1493 منهم 213 اصابة بأعيرة نارية وكلهم من الاخوان ولم يعتقل فرد واحد من الاخوان معه سلاح ناري.

ام الثوار ‘‘ماما سلوي‘‘ بالمؤتمر الصحفي لجماعة الاخوان المسلمين بالمقطم: انسحبت من التحرير لان 70% ممن يتواجدون فيه فلول ومخربون والان يسبوني في الشارع وعلي الفيس البوك لانني ادعم الاخوان للأستقرار, واسأل الرئيس مرسي اين وزير الداخلية مما يحدث؟

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله