Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عامان لإنجاز 3,5 كيلومترات في طريق سياحي

 

عامان لإنجاز 3,5 كيلومترات في طريق سياحي

 

الدمام "ادارة التحرير" … بعد مرور عامين، لا يزال العمل على إنجاز مشروع طريق شاطئ نصف القمر يسير ببطء رغم أن المشروع لا يتجاوز 3.5 كيلومترات، إلا أن عددا من المعوقات حالت دون سرعة إنجاز المشروع الذي يؤثر بشكل مباشر على السياحة في المنطقة الشرقية.

 

وكشف المشرف العام على الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس محمد السويكت في تصريح لـ"الوطن"، أن سبب تأخر إنجاز المشروع، هو اعتراض أعمال المشروع عدة عوائق وخدمات تابعة لـجهات مختلفة من بينها شركة أرامـكو والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية ومؤسسة تحلية المياه المـالحة وغيرهـا من الجهـات.

 

حيث يتم التنسيق معها لإيجاد الحلول المناسبة لإزالتها أو حمايتها وتذليل العقبات لاستكمال المشروع. وبين السويكت أنه تم إنهاء نسبة كبـيرة من المـشروع حيث بلغت نسبة إنجازها نهاية ذي الحجة المـاضي 85%، بعد مرور عامين على البدء في المشروع وتبقى بعض الأعمـال الـجاري الانتهـاء منها والتي تخص الشركة السعودية للكهرباء وشركة الاتصالات السعودية، فيما سيتم استكمـال الجزء المتبقي ضمـن مشـروع الـطرق الثانوية بالمنطقة الشرقية، ومن ضمن المشروع استكمال الكوبري وتنفيذ إنارة بالكامل للطريق الذي تمت ترسيته مؤخراً، متـوقعاً أن يتم الانتهـاء من إنجاز المشروع خلال الأشـهر الخمسة القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله