Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل عن الاستثمار في التراث العمراني الشهر المقبل

 

على هامش ملتقى التراث العمراني الثاني

غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل عن الاستثمار في التراث العمراني الشهر المقبل

 
الدمام "المسلة" …. تستضيف غرفة الشرقية يوم الاثنين 10 ديسمبر 2012 م فعاليات ورشة العمل الخاصة بالاستثمار في التراث العمراني التي تأتي على هامش فعاليات وبرامج الملتقى العمراني الوطني الثاني والمزمع انطلاقه تحت رعاية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في الفترة 27-29/01/1434هـ بالدمام.
 

 ويأتي احتضان الغرفة لفعاليات هذه الورشة في إطار التعاون والعمل المشترك مع الهيئة بوصف الغرفة شريكاً مهماً وداعماً للأنشطة والفعاليات التي تعنى بتطوير التراث الوطني عموماً والعمراني على وجه الخصوص..

 
وسيشارك فيها عدد من رجال وسيدات الأعمال، ونخبة من الخبراء في مجال التراث العمراني والاقتصاد والاستثمار من القطاعين العام والخاص بالدولة، مما يؤكد  أهمية هذه الورشة التي تأتي ضمن  الفعاليات والبرامج التثقيفية التي درجت  الهيئة على تنظيمها بهدف تعزيز البعد الحضاري لتراثنا من خلال رفع مستوى الوعي والإدراك  لدى المواطن ليستشعر قيمة التراث العمراني  ودوره في دعم  مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا حالياً، لا سيما وأن الورشة ستطرح عدة محاور  تتعلق بالتراث العمراني وكيفية توظيفه واستثماره في المجالات كافة، الاقتصادية والثقافية والسياحية والاجتماعية.
 

يذكر أن ملتقى التراث العمراني الوطني تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار سنوياً في إحدى مناطق المملكة بالتعاون مع الأمانات والجامعات المحلية، وقد أقيم في دورته الأولى بمدينة جدة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله