Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشارقة تشارك في معرض بورصة السياحة العالمية بسنغافورة

الشارقة تشارك في معرض بورصة السياحة العالمية بسنغافورة

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن مشاركة الإمارة للعام الرابع على التوالي في معرض بورصة السياحة العالمية بسنغافورة في دورته الخامسة ، والذي يُعد أبرز المعارض المتخصصة في صناعة السياحة في آسيا ويجمع نخبة من روّاد السياحة العالمية، وتجري فعالياته في الفترة من 17-19 اكتوبر الجاري في مارينا باي ساندز في سنغافورة.

 
ويترأس سعادة محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة  وفد الإمارة الذي يضم ممثلين عن كل من  هيئة مطار الشارقة الدولي، هيئة الشارقة للتطوير  والإنماء (شروق)، فندق غولدن توليب الشارقة، وفندق رامادا الشارقة.

 

وأكد النومان أن استمرار المشاركة في هذا المعرض يأتي بعد النتائج الإيجابية للمشاركات السابقة  التي تمثلت في زيادة عدد السياح  القادمين من الأسواق الآسيوية ، مشيراً إلى أن عدد السياح الآسيويين حتى شهر اغسطس من العام الحالي بلغ   136,31سائح،  وسجّل السياح من سنغافورة  7121 سائح ، في زيادة وصلت إلى 15 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي حيث استقبلت الإمارة 6197  سائح من الوجهة نفسها.

 
وأضاف النومان أن الهيئة تقوم من خلال مشاركتها في هذا المعرض الترويج لأجندة فعالياتها القادمة التي تتضمن باقة من المهرجانات العالمية أبرزها مهرجان الشارقة المائي وبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 – جائزة الشارقة الكبرى  2012 والتي تجري فعالياتهما في ديسمبر المقبل، ومهرجان أضواء الشارقة في فبراير القادم، بالإضافة إلى إطلاع الأسواق الآسيوية على آخر المشاريع السياحية  التي تنفذها الإمارة وتعزز مكانتها كوجهة سياحية عائلية مثالية.

 

واختتم النومان: "يُعد هذا المعرض قاعدة ترويجية هامة لمختلف الوجهات العالمية وكبرى شركات السياحة والسفر ، كما يُعتبر فرصة لزيادة الاستثمارات السياحية عبر التواصل مع نخبة من أهم المستثمرين على المستوى الآسيوي، إلى جانب عقد اللقاءات والإجتماعات مع صنّاع السياحة ووسائل الإعلام العالمية ولذلك تحرص الهيئة على تعزيز تواجدها في هذا المعرض".

 

هذا وتشارك إمارة الشارقة في جناح عصري متميز ، يوفر المواد الترويجية باللغتين الإنجليزية والصينية كما أطلقت الهيئة صفحة إلكترونية باللغة الصينية تقوم من خلالها بالترويج لإمارة الشارقة في السوق الصيني وتلقي الضوء على أبرز  المواقع السياحية والثقافية في الإمارة .

المصدر : arabianbusiness

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله