Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ملك الاردن يناقش اوجه التعاون المشترك مع أمين عام منظمة السياحة العالمية ورئيس مجلس السفر والسياحة العالمي

 

ملك الاردن يناقش اوجه التعاون المشترك مع أمين عام منظمة السياحة العالمية ورئيس مجلس السفر والسياحة العالمي

عمان "المسلة" …  إستقبل الملك عبدالله الثاني امس الاحد أمين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي والرئيس والمدير التنفيذي لمجلس السفر والسياحة العالمي ديفيد سكاوسل.

وعرض الملك، خلال اللقاء، أوجه التعاون بين الأردن والمنظمتين في مجالات الترويج السياحي والتدريب ونقل المعرفة وإقامة المشروعات السياحية استثمارا لما تتمتع به المملكة من ميزات سياحية فريدة ومتنوعة، مشيرا جلالته إلى الفرص المتاحة لتمتين التعاون في مجالات السياحة الدينية والعلاجية.

واشار عبدالله الثاني إلى أن المملكة تولي قطاع السياحة اهتماما متزايدا باعتباره يشكل رافدا رئيسا للاقتصادي الوطني، وتعمل في ذات الوقت على الاستمرار بأن يكون الأردن مقصدا سياحيا متميزا في المنطقة.

من جهتهما، أشاد الرفاعي وسكاوسل، بجهود الأردن لتطوير القطاع السياحي في المملكة، حيث يحظى الاردن بميزات عديدة تمكنه من المضي قدما في تنمية هذا القطاع، مؤكدين الاستعداد للمساهمة في دعم هذه الجهود.

وأشادا بالمناخ السياحي في الأردن خلال العشرة اعوام الماضية، وبالجهود الكبيرة التي بذلت في تلك الفترة لتطوير السياحة، ومساهمتها في تحقيق التنمية المستدامة، لافتين إلى أنه بالرغم من حالة الاضطراب التي تسود المنطقة، إلا أن الأردن نجح في جذب أعداد متزايدة من السياح من مختلف دول العالم.

وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري ووزير السياحة والآثار نايف الفايز.

المصدر: بترا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله