Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“داماك العقارية” تقدم 4 آلاف وحدة فندقية متكاملة الخدمات مع نهاية العام 2013

"داماك العقارية" تقدم 4 آلاف وحدة فندقية متكاملة الخدمات مع نهاية العام 2013

تستعرض شركة "داماك العقارية" محفظتها من الشقق الفندقية المتكاملة الخدمات خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2012"، والذي يُقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض حتى 4 أكتوبر 2012.وتعمل "داماك"، أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في الشرق الأوسط، على توفير خدمات فاخرة من فئة الخمس نجوم في شتى مجالات الإدارة والخدمة ضمن كامل نطاق عروضها على الوحدات الفندقية متكاملة الخدمات التي تقوم بتطويرها حالياً، والتي سيصل عددها إلى 4 آلاف وحدة بنهاية العام 2013.

 

وستبدأ مرحلة تسليم الوحدات في مشروع "برج سايد بوليفارد" الفخم، المؤلف من 50 طابقاً والواقع في منطقة البرج بدبي إلى المالكين خلال منتصف العام 2013، لتقدم للمستثمرين صورة عن الوحدات الفندقية الراقية متكاملة الخدمات التي ستوفرها الشركة للمستثمرين والمستأجرين على حد سواء. ويحتوي هذا المشروع المتميز على وحدات فندقية مفروشة ومخدمة بالكامل تحتوي على غرفة نوم واحدة أوغرفتين أوثلاث غرف.

 

وفي هذا الصدد، قال نيال ماكلوغلين، النائب الأول للرئيس في شركة "داماك العقارية": "ستوفّر وحداتنا الفندقية المتكاملة أفضل الخدمات وأكثرها رقياً في القطاع، وستتيح للمالكين الاستفادة من برنامج التأجير المتميز الذي يمنح عملاءنا ميزة دخول قطاع الضيافة المزدهر في دبي. وبامتلاكها 4 آلاف وحدة فندقية قيد التطوير، ستصبح ’داماك‘ واحدة من أكبر شركات الوحدات الفندقية متكاملة الخدمات في المنطقة".

 

وأضاف: "يوجد في سوق دبي حالياً أقل من 200 مبنى يحتوي على وحدات فندقية مخدمة، بحسب دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، إلا أن هذا المنتج يشهد شعبية هائلة من السياح، وعلى وجه الخصوص القادمين من المملكة العربية السعودية. ومن هذا المنطلق، فإنا ننظر إلى هذا القطاع على أنه دافع ومحفّز بالغ الأهمية لأعمالنا في السنوات القادمة".

 

وقد أظهر تقرير أصدرته مؤخراً شركة "إرنست أند يونغ" أن معدل أسعار الغرف في فنادق دبي ارتفع بما يزيد على 8% خلال النصف الأول من العام 2012 ليبلغ 922 درهماً (251 دولاراً) مسجلاً معدلات إشغال عالية بلغت نسبة ممتازة وقدرها 84% وذلك مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

 

ومن جهة أخرى، أشار تقرير صادر عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إلى أن حجوزات الفنادق والشقق في دبي خلال الربع الثاني من العام الحالي ارتفعت إلى 170,452 مقارنة بـ154,180  خلال الفترة ذاتها من العام 2011، بزيادة مقدارها 10%.ومع مواصلة قطاع الفنادق في دبي تحقيق المزيد من النجاحات والنمو، أصبحت الوحدات الفندقية المتكاملة الخدمات استثماراً يستقطب اهتمام العملاء بشكل متزايد، لتشكّل صلة وصل بين الملكية الخاصة للشقق التي توفّر أسلوب حياة مريح و راقٍ، والخدمة التي تقدّمها أفضل الفنادق في العالم.

 

وأضاف ماكلوغلين بهذا الصدد: "يزور العديد من عملائنا مدينة دبي لفترات تتراوح بين شهرين و3 أشهر في السنة، وستعمل وحدات ’داماك العقارية‘ الفندقية المتكاملة الخدمات على منحهم الفرصة لتأجير وحداتهم الفخمة أثناء فترات غيابهم خارج الدولة، الأمر الذي سيمكنهم من الحصول على عائدات مجزية دون أن يعانوا من القلق والتعقيدات التي تصاحب عملية البحث عن مستأجر مناسب".

 

وتقدم "داماك العقارية" خدمات راقية للمالكين والمستأجرين بما يشمل القيام بحجوزات المطاعم، واستئجار يخوت وطائرات خاصة، وحجز سيارات ليموزين، فضلاً عن توفير كافة الخدمات الأمنية المعتادة وخدمات التدبير المنزلي.وبإمكان الإدارة أيضاً تأمين خدمات احترافية في حضانة الأطفال، وطهاة من فئة الخمس نجوم لتحضير الوجبات والأطباق في الشقة، بالإضافة إلى توفير خدمات المنتجعات الصحية للمساعدة على الراحة والاسترخاء في الشقق.

 

واختتم ماكلوغلين بقوله: "حين يستثمر عملاؤنا في الوحدات الفندقية المتكاملة الخدمات التي توفرها ’داماك‘، فإنهم يقومون بخيار يضمن لهم أسلوب حياة راقٍ، وسنحرص على تقديم تلك الخدمات الفخمة عالية الجودة التي اعتادوا الحصول عليها عندما يمكثون في الفنادق".

 

ويواصل قطاع السياحة في دبي نموه بوتيرة قوية، حيث أصبح مطار دبي الدولي أحد أكثر المطارات ازدحاماً بالمسافرين في العالم، إذ استقبل ما يُقارب من 28 مليون مسافر في الأشهر الست الأولى من العام الحالي بحسب ما أورده مركز دبي للإحصاء. فضلاً عن ذلك، ذكر المركز أن فنادق دبي استقبلت ما يُقارب من 4 ملايين نزيل خلال الفترة ذاتها.

 

ومن جانبه قال ووتر مولمان، مدير معرض "سيتي سكيب جلوبال": "لطالما كانت شركة ’داماك العقارية‘ من أكبر الداعمين لفعاليات ’سيتي سكيب‘ لسنوات طوال، سواء خلال الأوقات التي شهد فيها السوق نمواً متسارعاً أو في السنوات الأخيرة التي شهدت تحديات وصعوبات جمة".

 

وأضاف: "في الوقت الذي تستعيد فيه سوق العقارات في دبي زخمها الإيجابي، يوسّع العديد من المطورين العقاريين من مستوى مشاركتهم في معرض "سيتي سكيب جلوبال" القادم، الذي من المتوقع أن يشهد نمواً يزيد 40% عن العام الماضي".وستشارك "داماك العقارية" في المعرض في الجناح رقم C10، القاعة 8، حيث سيكون بمقدور العملاء التقاء فريق الإدارة العليا للشركة والتحدث إليهم، والحصول على المزيد من المعلومات حول شركة "داماك سويتس أند سبا".
 

المصدر: مباشر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله