Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بيكوك للمنشآت الفندقية تُدير أول فندق 5 نجوم في السليمانية

بيكوك للمنشآت الفندقية تُدير أول فندق 5 نجوم في السليمانية

أعلنت شركة بيكوك الدولية لإدارة الفنادق، المتخصصة بإدارة وتشغيل المنشآت الفندقية بدءاً من العلامات التجارية إلى تشغيل المنشآت والتصميم الداخلي، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن توسعها ودخولها إلى أسواق جديدة وذلك للاستفادة من النمو المتنامي لقطاع الضيافة في المنطقة.

 
وكجزء من خططها التوسعية، اعلنت بيكوك الدولية مؤخرا عن توليها مهام إدارة فندق هاي كرست الجديد فئة الـ 5 نجوم في السليمانية، العراق في ضوء النمو المتزايد الذي يشهده قطاع الضيافة الإقليمي حيث من المتوقع أن يصل عدد السياح في المنطقة إلى 2.5 مليون سائح بحلول نهاية العام.

 

 ويوفر  هاي كرست الذي يعتبر أول فندق فئة 5 نجوم يفتتح في السليمانية، العديد من الخدمات والمرافق الجديدة على هذه المنطقة مثل النادي الصحي والسبا وقاعات الاجتماعات اضافة الى احتوائه على أكبر قاعة للحفلات والمؤتمرات في السليمانية.

 
هذا، وستقوم شركة بيكوك الدولية بالاشراف على الفندق وذلك بعد اجراء كافة الخدمات التقنية بدءاً من عملية إستشارة البناء إلى مرحلة ما قبل الافتتاح والتي تتضمن تدريب طاقم العمل وصولا إلى عملية تسليم العمليات للإدارة، بما يسهل على صاحب الفندق عملية افتتاح فنادق متعددة في المستقبل تحت نفس الاسم جنبا الى جنب مع شركة ري براند ينغ وهي شريكة بيكوك الدولية في مجال العلامات التجارية. لقد تم إستكمال جميع المراحل لفندق هاي كرست والتي شملت مرحلة تفعيل العلامة التجارية وصولا إلى مرحلة التسليم بحيث تتماشى مع استراتيجية شركة بيكوك الدولية لإدارة وتشغيل المنشآت الفندقية والتي تهدف إلى خلق العلامات التجارية للفنادق وفروعها للأفراد أو الشركات.

 

تقدم شركة بيكوك الدولية لإدارة وتشغيل المنشآت الفندقية خدمات عالية المستوى لإدارة وتشغيل المنشآت الفندقية في الشرق الأوسط وتؤدي دورا رائدا في أسواق قطاع الضيافة الجديدة.

 

المصدر : arabianbusiness
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله