اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قطر تعتزم انتاج فيلم يتناول سيرة حياة الرسول بتكلفة 450 مليون دولار ردا على الفيلم الأمريكي

 

قطر تعتزم انتاج فيلم يتناول سيرة حياة الرسول بتكلفة 450 مليون دولار ردا على الفيلم الأمريكي

 

قطر "المسلة" … شرعت شركة النور القطرية بالتحضير لإنتاج فيلم ضخم، يتناول سيرة حياة النبي محمد (ص)، في إطار الرد على الفيلم الأمريكي "براءة المسلمين" و الذي وردت فيه إساءة للنبي.

وأفاد "أحمد هاشمي" مدير شركة النور القطرية المنتجة، في تصريحاته التي أدلى بها للأناضول، أن الشركة على وشك الانتهاء من اعداد السيناريو الخاص بالفيلم المكون من ثلاثة أجزاء، والذي خصصت الشركة لانتاجه ميزانية قيمتها 450 مليون دولار.

 

وكشف هاشمي عن أن الشركة بدأت في إعداد سيناريو الفيلم منذ العام 2009، مشيراً إلى أن الشركة تغلبت على معظم الصعوبات التقنية والفنية، وأن السيناريو سيصبح جاهزاً للتنفيذ قريباً.

 

وأوضح هاشمي أن الشركة استرشدت بمجموعة من العلماء و على رأسهم الشيخ "يوسف القرضاوي" رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وذلك بغية تأصيل القواعد والضوابط الشرعية.

 

وأشار هاشمي إلى أن الشركة قررت الرد على الفيلم الذي أساء للنبي محمد(ص)، من خلال بذل المزيد من الجهود في سبيل نشر رسالة الرسول "محمد صلي الله عليه وسلم" السمحاء إلى العالم، بالأدوات الحضارية والمهنية، إلى جانب تعزيز باقة المنتجات التي قامت المؤسسة بإطلاقها سابقاً من خلال المطبوعات والكتب والأدلة الإرشادية، وأهمها كتاب دليل الجيب الخاص بسيرة الرسول الكريم، والذي صدر بست لغات، وزع منها 250 ألف نسخة في مختلف أنحاء العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله