Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تستعد لانهاء موسم العمرة

 

مصرللطيران تستعد لانهاء  موسم العمرة

القاهرة "المسلة" …. بدأ العد التنازلى لنهاية موسم العمرة لعام 1433هـ / 2012 م والذى بدأته شركة مصرللطيران في 26 يناير الماضى بعمرة المولد النبوى الشريف مروراً بعمرة رجب وشعبان وصولاً لعمرة شهر رمضان المعظم والتى من المقرر الإنتهاء من الموسم بشكل كامل في 2 سبتمبر القادم.

هذا وقد صرح الطيار  حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران "أن الشركة مستمرة في تسيير رحلاتها الإضافية إلى كل من جدة والمدينة المنورة بشكل مكثف لحين وصول جميع المعتمرين المصريين إلى أرض الوطن . حيث من المقرر أن تسير الشركة اليوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس عدد 29 رحلة جوية بواقع 28 رحلة من جدة (26 رحلة إلى القاهرة ورحلة إلى الإسكندرية ورحلة إلى شرم الشيخ) هذا بالإضافه لرحلة واحدة من المدينة المنورة إلى القاهرة". 

وأضاف كمال " أن الشركة تسير غداً الأربعاء 29 أغسطس 27 رحلة من جدة والمدينة المنورة بواقع 23 رحلة من جدة (20 إلى القاهرة ورحلتين إلى مطار برج العرب بالأسكندرية ورحلة واحدة إلى شرم الشيخ) . بالإضافه إلى تسيير 4 رحلات من المدينة المنورة بواقع رحلتين إلى القاهرة ورحلة إلى أسوان ورحلة إلى الأسكندرية لنقل المعتمرين المصريين القاطنين في محافظات مصر المختلفة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله