Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«طيران الخليج» تحتفي بمرور عامين على انطلاق خدماتها إلى المدينة المنورة

المنامة "المسلة" … احتفلت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بمرور سنتين على بدء خدماتها إلى المدينة المنورة «مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي»، الذي حقق نجاحاً خلال العامين الماضيين.


وكانت الشركة بدأت رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية عام 1950، وبدأت عملياتها إلى المدينة المنورة منذ يونية 2010، ومنذ ذلك الحين توسعت بشكل مستمر بإضافة عديد من الرحلات إلى جدول رحلاتها وتعزيز وجودها فى المملكة لربط عملائها من أغلب مناطق المملكة إلى عديد من الوجهات الإقليمية والدولية من خلال شبكتها الواسعة. وزادت الناقلة عدد رحلاتها من أربع إلى ست رحلات أسبوعياً من المدينة المنورة من مايو 2012، ما سيوفر 544 مقعداً.


وقال رئيس القطاع التجاري في شركة طيران الخليج، كريم مخلوف، إن رحلات الشركة إلى المملكة بدأت عام 1950، وتميزت بأنها أول شركة طيران دولية تهبط فى الرياض عام 1982، ثم بدأت رحلاتها إلى المدينة المنورة فى يونية 2010. وأضاف أن الشركة توفر ما يصل إلى 730 رحلة أسبوعياً من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا عبر مطار مملكة البحرين الدولي.يذكر أن شركة طيران الخليج تستخدم طائرات من طراز A320 حديثة فى عملياتها في المملكة، مزودة بمقاعد مسطحة بزاوية 180 درجة فى الدرجة الصقر الذهبي مع متكأ وجدار فاصل بين المقاعد للخصوصية الشخصية. وستضمن الدرجة السياحية لركابها مستوى عالياً من الراحة، خاصة وأن المقاعد مزودة بمساحة أكبر للرجلين.


وستطرح طيران الخليج للعائلات برنامج «العائلة أولاً» وهو عبارة عن سلسلة من الباقات ذات القيمة التنافسية لعملائنا المسافرين مع عائلاتهم، في الجو وعلى الأرض على حد سواء، وسيكون هناك باقات خاصة للمسافرين الأردنيين على وجه الخصوص الذين عادةً ما يسافرون في العطلات مع عائلاتهم.


وتربط خطوط الشركة مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من خمسين مدينة في 31 دولة، ويتألف أسطولها من 36 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله