اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حرب المزيكا و ورشة عمل التقديم التلفزيوني في بيت السناري

القاهرة "المسلة" ….. ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة؛ التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع فريق عمل راديو المحطة، حفل مفتوح للجمهور تحت عنوان "حرب المزيكا"، وذلك يوم السبت الموافق 7 مايو 2016م في تمام الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً.


ويهدف تحدي المزيكا إلى خلق مساحة بين شباب المبتدئين والمحترفين للتعبير عن أنفسهم، وعرض ذلك أمام الجمهور بحيث يتم كسر حاجز الخوف والرهبة من الوقوف على خشبة المسرح، وإعطاء الفرق الوقت الكافي لمشاركة المزيكا الخاصة بهم مع الجمهور والاحتكاك بمن هم أكثر خبرة والتعلم من منافسيهم، وإعطاء المساحة والمجال لكل المشتركين في التعبير عن أنفسهم.

 

كما ينظم بيت السناري الأثري ، بالتعاون مع فريق الوتيدي، ورشة مجانية للشباب من الجنسين تحت عنوان "التقديم التلفزيوني"، على أن تكون يوم واحد فقط وهو الأربعاء الموافق 4 مايو 2016م في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.


يدرب في تلك الورشة محمد الطوبجي مذيع بالتلفزيون المصري ومذيع برنامج شباب على الهوا بقناة نايل فاملي.


ويأتي برنامج الورشة في مجموعة نقاط هي صفات مذيع التلفزيون، كيفية بناء الكاريزما، كيفية التعامل أمام الكاميرا، كيفية إجراء حوار تلفزيوني، وكيفية عمل مداخلة تليفونية.


وفريق الوتيدي تأسس عام 2015م على يد الوتيدي المذيع بقناة الصحة والجمال. ويقوم الفريق على مساعدة شباب الإعلاميين وذلك بتأهيلهم عن طريق إقامة الورش والدورات التدريبية المجانية المتخصصة في مجال الإعلام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله