Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تسلم فندق كوزموبوليتان لوحة تصنيف 4 نجوم

دبى " المسلة " … سلمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لوحة التصنيف لفندق كوزموبوليتان بمنطقة البرشاء خلف مول الإمارات وهو من فئة 4 نجوم. وقام كل من خالد المري رئيس قسم التراخيص والمتابعة وبدر عبدالله نائب مدير إدارة التصنيف بتسليم اللوحة إلى مدير عام الفندق علي حمزة بحضور طوني صليبة الرئيس التنفيذي لمجموعة نائل وبن حرمل هيدرو إكسبورت مالك الفندق، في احتفالية رسمية أقيمت مؤخرا تمهيدا لبدء استقبال الفندق لنزلائه.

واصطحب طوني صليبة والمدير العام علي حمزة كلاً من خالد المري وبدر عبدالله في جولة تفقدية الى مرافق الفندق للاطلاع على الخدمات التي يقدمها فضلا عن معرفة مشتملات الفندق من حمام السباحة والنادي الصحي الى المطاعم ومواقع الترفيه والغرف والاجنحة وغيرها. ويضم الفندق 228 غرفة منها 112 غرفة مفردة و102 غرفة مزدوجة و12 جناحا، اضافة الى مطعمين ومقهى ومركز لرجال الأعمال وقاعتي اجتماعات ونادٍ صحي ومسبح ومحال تجارية وخدمية متنوعة أخرى.

وأعربت مجموعة نائل وبن حرمل عن سعادتها بالإعلان عن افتتاح أول فندق 4 نجوم فخم لها في منطقة البرشاء – دبي، ويتميز بسهولة الوصول إليه من شارع الشيخ زايد. وبلغت تكلفة بناء فندق كوزموبوليتان دبي ما يزيد على 100 مليون درهم.

رجال الأعمال:

ويضم الفندق طابق "كوزمو لرجال الأعمال" والذي يقدم تجهيزات وتسهيلات إضافية تشمل إفطارا مجانيا في غرفهم الخاصة أو في مطعم جنجر، والتمتع باستخدام حصري لمقهى سوشيال كافيه. وقال طوني صليبة الرئيس التنفيذي لمجموعة نائل وبن حرمل هيدرو إكسبورت: من دواعي سرورنا البالغ أن نكشف الستار عن فندق كوزموبوليتان أول منشأة فندقية لمجموعة نائل وبن حرمل في إمارة دبي.

وكان الاهتمام بالتفاصيل على رأس أولوياتنا منذ اليوم الأول. ووضعنا أعلى معايير الضيافة الممكنة لنوفر لضيوفنا أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العصرية لنضمن لهم راحة فريدة من نوعها وتجارب نأمل أن تبقى راسخة في الذاكرة. وكان الإقبال الأولي مشجع للغاية لدرجة جعلتنا ننظر في إمكانية تطوير فنادق إضافية في دبي النابضة بالحيوية والنشاط، وفي مواقع أخرى في الامارات ".


 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله