Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

‘الاتحاد للطيران’ تطلق رحلاتها إلى البرازيل

أبوظبى "المسلة" …. كشفت الاتحاد للطيران عن خطتها لإطلاق رحلاتها إلى البرازيل، وبذلك تكون وجهة الشركة الأولى في أمريكا الجنوبية.

وأكد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أهمية تلك الخطوة قائلاً: ”تعتبر البرازيل الخطوة المنطقية التالية بالنسبة الينا كشركة طيران تسير بخطى واثقة نحو العالمية، وهي تشكل أولى وجهاتنا في القارة السادسة”.

ومن المقرر أن تباشر الرحلات اليومية إلى مدينة سانت باولو في شهر يونيو، من العام المقبل ٢٠١٣. وستكون تلك الخدمة الأولى التي تربط جويًا بين أبوظبي وغيرها من بلدان أمريكا الجنوبية بشكل مباشر، مما يعني أن الاتحاد للطيران ستقوم على خدمة شعوب دول البريك (البرازيل وروسيا والهند والصين) المتنامية بقوة.

وتُعتبر البرازيل سادس أكبر دول العالم من الناحية الاقتصادية حيث تغلبت على المملكة المتحدة في العام الفائت ٢٠١١. وهي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية وتضم أعلى كثافة سكانية في المنطقة، تصل إلى ما يقرب من ٢٠٠ مليون نسمة. ومن المتوقع أن يُعزز قطاعا التجارة والسياحة في البلاد نظرًا الى استضافتها فعاليات كأس العالم لعام ٢٠١٤، ودورة الألعاب الأولمبية في عام ٢٠١٦.

ويقول هوجن ”تشهد التجارة والسياحة ازدهارًا كبيرًا بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبرازيل، ومن شأن الرحلات اليومية المباشرة بين أبوظبي ومدينة سانت باولو أن تعزز تلك الروابط وتعمل على توطيد العلاقات بشكل أكبر”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله