Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جدة .. عروس السياحة العربية

جدة " المسلة " … استهل الدكتور خالد الحارثي رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان بأغنية فنان العرب محمد عبده.. فقال: (دستور يا الساحل الغربي.. فليت في بحرك شراعي).. إنه شراع الإدارة والإرادة الذي يقوده رجال أوفياء.. حولوا جدة إلى ورشة عمل كبيرة.. حتى تصبح أكثر جمالاً وتتحول إلى (عروس السياحة العربية)..

كما يتمناها قائد مسيرة التنمية الشاملة في منطقتنا.. صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.. الذي منحنا بإصراره وعزيمته الإرادة والقوة.. وبث فينا الحماس من أجل تحويل أفكاره النيرة إلى خطط عمل.. ومبادرات سيجني الجميع ثمارها قريباً بمشيئة الله تعالى، إنه شراع مهرجان جدة الذي يقوده الربان الماهر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة ورئيس لجنة التنمية السياحية ورئيس اللجنة العليا لهذا المهرجان.. يقود سفينة (جدة غير) بعين يقظة وقلب نابض.. حتى تحقق النجاح لهذا الحدث الكبير على مدار (13) نسخة.. ونقف الآن على مشارف النسخة رقم (14) ويحدونا أمل كبير أن يتضاعف النجاح.. نستفيد من أخطاء الماضي.. نتلافى السلبيات.. ونعزز الإيجابيات. وأضاف الحارثي: لقد تغيرت إستراتيجية مهرجان جدة خلال العام الجاري.. وأصبح هناك مفهوم جديد للعمل التكاملي بين جميع القطاعات.. وأثمرت الـ(22) ورشة التي عقدت بغرفة جدة عن مقترحات رائعة..

وخرجنا بدراسات علمية واضحة كشفت لنا مكامن الخلل في النسخ السابقة، ومصدر القوة.. وعملنا بشكل جماعي من أجل تحقيق توجيهات أمير المنطقة ورؤية سمو المحافظ ورئيس اللجنة العليا المنظمة، شكلنا (11) فريق عمل تجمع شباب وفتيات سعوديات متحمسين.بعدها كرم سمو الأمير خالد الفيصل الرعاة والداعمون للمهرجان من الشركات والقطاعات والجهات المختلفة. عقب ذلك دشن سموه رسمياً فعاليات المهرجان.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله