اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

افتتاح معرض المطارات 2012 فى دبى اليوم

دبى "المسلة" …. افتتح  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات اليوم معرض المطارات 2012 فى دورته الثانية عشرة وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

وقام برفقة كوكبة من الشخصيات والمسؤولين رفيعي المستوى من كبار الرؤساء التنفيذيين بالمطارات الإقليمية وسلطات الطيران المدني والشركات العاملة في مجال الطيران بتفقد أجنحة المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام في قاعات الشيخ سعيد 1 و 2 و 3 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 

وسجلت الشركات العالمية الكبرى العاملة في صناعة الطيران مدفوعة بتطلعاتها إلى الاستفادة من فرص الأعمال الضخمة التي ستوفرها مشاريع توسعة المطارات في منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على وجه الخصوص والتي تصل كلفتها إلى عدة ملايين من الدولارات حضورا مكثفا في هذه النسخة المميزة من معرض المطارات .

حضر افتتاح المعرض محمد أهلي المدير العام لهيئة الطيران المدني في دبي وجمال الحاي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون الدولية لدى مؤسسة مطارات دبي وخليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة " مدينة دبي للطيران" إلى جانب نخبة من كبار مسؤولي الطيران المدني من المملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان والعراق وقطر وإيران وباكستان .

وبوصفه معرض المطارات الأبرز والأكثر ديناميكية على مستوى العالم تضمن هذا الحدث المعني بصناعة الطيران في دبي تشكيلة واسعة من منتجات وخدمات التكنولوجيا المبتكرة من 210 شركات من 32 دولة من دول العالم من بينها الصين والدانمارك وفرنسا وألمانيا وسويسرا والمملكة المتحدة وجميعها أقامت أجنحة خاصة بها في حين يتوقع أن يصل عدد زوار المعرض إلى أكثر من خمسة آلاف زائر من قطاع الطيران وسائر القطاعات الاقتصادية على مدى أيامه الثلاثة.

من جانبه افتتح محمد أهلي المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني رسميا برنامج الندوات المفتوحة في معرض المطارات مع إلقائه الضوء على أهمية تنمية المعارف والمهارات لدى محترفي صناعة الطيران لأجل تحقيق التميز في كل مناحي هذه الصناعة.

وتم في ذلك الإطار تقديم زهاء 23 عرضا توضيحيا عن مشاريع ومبادرات جديدة خلال المعرض وتم اليوم تنظيم خمس ندوات تناولت أحدث الابتكارات والتقنيات المستخدمة في المطارات وأول محطة ركاب متنقلة في العالم وتطوير مطار بينظير بوتو الدولي الجديد .
 

ويعد معرض المطارات في الشرق الأوسط الحدث الرائد من نوعه والمكرس حصرا لبناء العلاقات بين الشركات وتحديدا فيما يتعلق بعلاقاتها في تحسين المطارات والعمليات والتكنولوجيا والخدمات المعتمدة من قبل قيادات اتحادات صناعة الطيران العالمية وسلطات الطيران الحكومية المحلية والتي تشمل مؤسسة مطارات دبي ومؤسسة دبي لمشاريع هندسة الطيران والشركة الهولندية لتقنيات المطار والشركة الألمانية لتكنولوجيا ومعدات المطارات ومجموعة الطيران البريطانية والشركة البريطانية لخدمات المطار والمعدات والمجموعة الدنماركية للمطار بالإضافى إلى مجموعة الشحن الجوي الإماراتية "دناتا".
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله