Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران تنظم جسراً جوياً لنقل اللحوم السودانية الى القاهرة

 

دعما للمشروعات القومية

 

القاهرة "المسلة" خاص ….في إطار دعم شركة مصر للطيران للمشروعات القومية التى تستهدف في المقام الأول مصلحة المواطن المصرى ، وفي ضوء توطيد العلاقات المتبادلة بين مصر وجميع دول حوض النيل , صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران " بأن الشركة الوطنية توفر فرغات الشحن المطلوبة وبشكل كامل لرجال الأعمال المصريين والسودانيين لنقل اللحوم الطازجة من السودان إلى القاهرة مباشرة لتصل إلى المستهلك المصرى بأسعار مخفضة وبشكل آمن وصحي " .

وأكد كمال " أن توفير الفراغات علي طائرات الشركة يأتى في إطار تحقيق البعد الإجتماعى الذى تطالب به جماهير الشعب المصرى وهو مالم تغفل عنه مصرللطيران أبدا " .
 

ومن جانبه صرح الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للشحن الجوي " أنه تم مؤخراً بحضور السفير كمال حسن سفير السودان بالقاهرة توقيع اتفاق يتم بمقتضاه تسيير جسر جوى إعتبارا من أول يونيه المقبل بين مطار القاهرة ومطار الخرطوم بالسودان وذلك لنقل مئات الأطنان من اللحوم المذبوحة لطرحها بأسعار تنافسية في الأسواق المصرية ".

وأضاف الطيار  باسم جوهر " إنه من المتوقع أيضاً أن يتم نقل اللحوم السودانية من مطار (نيالا) بالسودان فى القريب العاجل بإذن الله ".

 

هذا وقد أثني جميع الحضور لمراسم توقيع العقد وعلي رأسهم السفير السوداني بالقاهرة علي التعاون الكامل الذي تبديه شركة مصرللطيران للشحن الجوي في هذا المجال الذي يعد نجاحه في إطار تطوير وتنمية العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين مصر والسودان .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله