Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى بمعرض سوق السفر تمنح جوائز يومية لحضور سباق الفورمولا1

 

أبوظبي "المسلة" …. يشهد جناح أبوظبي بمعرض "سوق السفر العربي" الذي يقام خلال الفترة من 30 أبريل الحالي الى 3 مايو القادم في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض" تقديم جائزة يومية لحضور "سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي بحلبة مرسى ياس.

ويتمكن زوار جناح أبوظبي الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة من اختبار متعة القيادة على مضمار حلبة مرسى ياس عبر جهاز محاكاة افتراضية حيث يتم إجراء سحب على بطاقاتهم الوظيفية يؤهلهم لمتابعة أبرع سائقي الفورمولا1 الذين يتنافسون خلال الفترة من 2 الى 4 نوفمبر القادم في ابوظبي.
 

وقال مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة انه سيتم يوميا اختيار أحد الفائزين للحصول على تذكرتين مقدمتين من شركة الاتحاد للطيران لحضور أيام الحدث الثلاثة بما في ذلك الحفلات الموسيقية عقب السباق.

وأكد تطور جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لتوفر تجربة رياضية واجتماعية وسياحية استثنائية ..لافتا الى تعاون الجهات العاملة في قطاع السياحة على تنظيم وطرح برامج متكاملة لا تقتصر على فعاليات الحلبة فحسب بل تشمل أيضاً اكتشاف أبرز المعالم والمرافق الترفيهية في أبوظبي.

وتتميز هذه الدورة من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي بتنوع الخيارات الترفيهية وباقات التذاكر بما يسمح للجمهور باختيار الفعاليات التي يرغبون في حضورها بحسب رغباتهم.

ويحظى المواطنون والمقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي حتى يوم 31 مايو القادم بفرصة الاستفادة من خصم 20 بالمائة على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2012 والمتوفرة بالنسبة لجميع مقاعد المدرجات عدا المدرج الرئيسي.

 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله