Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار رأس الخيمة الدولي يرسي عقد خدمات المناولة الأرضية على ” ناس “

 

رأس الخيمة "المسلة" …  أرسى مطار رأس الخيمة الدولي عقد عمليات المناولة الأرضية على شركة خدمات الطيران الوطنية " ناس " ليكون أول عقد من نوعه يوقعه أحد مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر شركة " ناس " أسرع شركات المناولة الأرضية نموا على مستوى المنطقة .. بموجب العقد خدمات المناولة الأرضية الشاملة لمطار رأس الخيمة الدولي على مدرجات إقلاع وهبوط الطائرات إضافة إلى خدمات إنهاء إجراءات المغادرة والوصول ورحلات الترانزيت وخدمات الشحن.

كما توفر الشركة الخدمات الأساسية المعروفة باسم " بيرل أسيست "بجانب توفر خدمة شبكة ناس العالمية لخدمات الصالات والاستقبال والمساعدة.

وصرح أندرو غاور مدير مطار رأس الخيمة الدولي أنه تماشيا مع توقعات النمو السريع للمطار فإنه من المهم تركيز الجهود على تشغيل المطار كنشاط تجاري وليس كمجرد خدمة .. مشيرا إلى أن تعهيد خدمات المناولة الأرضية لمورد خارجي يمثل جزءا حيويا من خطة التطوير المستمرة التى يعتمدها المطار.

وأضاف غاور أنه كان من الضروري العثور على شريك مناسب لتوفير هذه الخدمات وليشارك المطار رؤيته والتزامه تجاه الخدمة وأن يؤمن بإمكانيات رأس الخيمة المستقبلية .. لافتا إلى أن شركة " ناس" تمتلك سجلا حافلا من الإنجازات وسمعة طيبة على مستوى هذه الصناعة الأمر الذي يجعلها الشريك المثالي للمطار.
 

يذكر أن شركة " ناس" تتخذ من دولة الكويت مقرا لها وتعتبر واحدة من الشركات الدولية ذات السمعة الجيدة في مجال توفير خدمات الطيران وتحظى بوجود قوي لها على مستوى المنطقة.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله