اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبدالرحمن يغلق 10 منشآت سياحية تعمل بدون ترخيص فى الجيزة

القاهرة " المسلة " … قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة غلق 10 منشآت سياحية تمارس نشاطها دون الحصول على تراخيص مزاولة المهنة من الجهات المختصة على وقع توصية من اللجنة المشكلة والمختصة بالمرور الدائم على المحال والمنشآت التي تمارس النشاط السياحي داخل المحافظة بالكامل .

وأضاف عبدالرحمن أنه سيتم الكشف عن أصحاب هذه المنشآت فى حال ممارستها للنشاط السياحي أو غيره دون الحصول على التراخيص اللازمة مشيراً فى هذا الصدد إلى أن المحافظة ستقوم بإعداد قائمة سوداء بالذين يقومون بممارسة أية أنشطة دون الحصول على التراخيص أياً كانت أسماؤهم.

وأكد عبدالرحمن أن هذه المنشآت لن تعود لممارسة النشاط إلا بعد حصولها على التراخيص التي تسمح لها بمزاولة عملها وأنه سيتم قطع المرافق عن هذه المنشآت لتشغيلها دون رخصه من وزارة السياحة .

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المنشآت غير المرخصة وسوف يتم تنظيم حملات مرورية دورية على كل المنشآت الواقعة بنطاق الحي وفحص التراخيص الممنوحة لها وإتخاذ الإجراءات اللازمة مع المخالفين .وقد كشف تقرير تلقاه محافظ الجيزة من اللجنة المعنية أن المنشآت التي تم غلقها توجد بنطاق حي الهرم ومركز ومدينة أبو النمرس .
 

و من جانبه، كشف فتح الله الجندى رئيس حي الهرم أن المنشآت الواقعة بنطاق حي الهرم تقع بطريق ترعة المريوطية وذلك لوجود مخالفات متعددة منها إدارة منشأة بدون ترخيص وتقديم خموروإدارة ملهى ليلى بدون ترخيص .

المصدر : ايجى نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله