Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي تطلق غداً فعاليات قافلة الصداقة بين العرب وكوريا

أبوظبى "المسلة"… تنطلق غدا " الإثنين " على المسرح الوطني في أبوظبي فعاليات قافلة الصداقة بين العرب وجمهورية كوريا التي تشتمل على عروض تستمر يومين .

ويأتي إختيار دولة الامارات العربية المتحدة كبلد تنطلق منه فعاليات الحدث نظرا للعلاقات الوثيقة بين الامارات وجمهورية كوريا.

ومن المقرر أن تقام فعاليات القافلة في سبعة بلدان بمنطقة الشرق الأوسط وذلك خلال الفترة من 17 إلى 24 اكتوبر الجاري.

وتشمل العروض فنون الرقص الكوري التقليدي وعروضا للأزياء واستعراضا لرياضة التايكواندو وعروضا " لفن رقصة الفلاحين " التقليدية إضافة الى معرض صور عن السياحة .

وسيفتتح صاموئيل كو رئيس لجنة السياحة والثقافة في المجلس الرئاسي الكوري والمفوض العام للأمم المتحدة لمعرض يوسو إكسبو فعاليات القافلة في أبوظبي باعتباره ممثلا للحكومة الكورية .
 

وقال  الدكتور كوون تاه كيون سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة في تصريح له بهذه المناسبة ان العلاقات الثنائية بين كوريا والامارات تتوسع في كل المجالات إضافة الى المجالين السياسي والاقتصادي مؤكدا أن التبادل الثقافي يعتبر جزءا محوريا من العلاقات بين البلدين .

وأعرب السفير الكوري عن أمله في حضور عدد كبير من الاماراتيين لهذا الحدث كي يطلعوا على أوجه الثقافة الكورية وهو ما سيساعد على التفاهم المتبادل بين شعبي البلدين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله