Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجان مصرية تتفاوض مع مؤسسة الطوافة السعودية بعد ارتفاع الأسعار 30%

القاهرة "المسلة".. تبدأ اليوم أربع لجان من شركات السياحة المصرية التفاوض مع مؤسسة الطوافة السعودية بعد ارتفاع اسعار الخدمات بنسبة 30%.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة باسل السيسي: تم تشكيل اللجان من أجل التفاوض مع مؤسسات الطوافة ومحاولة تخفيض الأسعار، خاصة أن الشركات تواجه زيادة أسعار تذاكر الطيران التي لا يمكن العودة فيها في الوقت الذي اعدت البرامج على أساس أسعار العام الماضي.

وأضاف أن اللجان ستستمر في زيارتها للسعودية حوالي 10 أيام بحيث تتمكن من الحصول على الفترة الكافية للتفاوض، مشيرا إلى أن هذه اللجان تبدأ من فئة 3 نجوم الى 5 نجوم، وأخرى خاصة للتميز.
 

وأشار السيسي إلى أن أعضاء لجنة السياحة الدينية سيكونون ضمن اللجان، بالإضافة إلى رؤوساء شركات السياحة الذين يحملون خبرات في الحج السياحي ويمكن لهم الوصول إلى نتيجة مرضية للشركات.

ونوه السيسي إلى أن مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بصفة عامة ولجنة السياحة الدينية بصفة خاصة في حالة استنفار كامل من أجل الترتيب لموسم الحج منعا لوقوع أي مشكلات، كما يتم التنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة السياحة من أجل تنفيذ كافة مطالب الشركات التي تصب جميعها في مصلحة الحاج المصري وتعمل على زيادة الخدمات وتوفير أقصى سبل الراحة له.
 

 

المصدر: الرياض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله