Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تشارك لأول مرة فى معرض فيتنام الدولى للسياحة 14 سبتمبر الجارى

 

القاهرة "المسلة" … يشارك سامى محمود وكيل وزارة السياحة رئيس قطاع التنشيط فى معرض (آى تى إيه 2011) الذى يشارك فيه القطاع لأول مرة والذى تنظمه شركة (آى آى آر) للمعارض بسنغافورة للمرة الخامسة على التوالى فى مدينة (هو تشى مينه) بفيتنام فى الفترة من 14 إلى 17 سبتمبر الجارى بمشاركة 25 دولة.

undefinedوقال وكيل وزارة السياحة سامى محمود – فى تصريح له اليوم السبت – إن وزارة السياحة تعتزم دعوة الشركات الفيتنامية ومنظمى الرحلات المشاركة فى المعرض لحضور الليلة المصرية التى تقيمها الوزارة بمناسبة مشاركتها للمرة الأولى بفعاليات هذا المعرض السياحى .

وأضاف محمود أن مدير المعرض فام هيوى هواى أكد أن زيارة ملكة جمال فيتنام والوفد الصحفى المرافق لها لمصر الشهر الماضى حققت دعاية كبيرة فى السوق الفيتنامى ونقل صورة واضحة عن أمن السياح والأمان الذى تنعم به البلاد، فقامت مجموعة من الشركات ومنظمى الرحلات بإعادة ترتيب أوراقهم ووضع مصر ضمن خطة البرامج السياحية التى تنطلق خلال هذه الأيام .

وأشار إلى أنه بالتعاون مع السفير المصرى بفيتنام يقوم مندوب مكتب مصر للطيران بالإشراف على تجيهزات وإعداد الجناح المصرى لظهوره بصورة مشرفة فى المعرض .

يذكر أن السوق الفيتنامى من الأسواق السياحية الواعدة حيث زار مصر العام الماضى 4 آلاف سائح، كما تقوم مصر للطيران هذه الأيام بدراسة إمكانية فتح خط جديد من رحلاتها فى الشرق الأقصى إلى فيتنام .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله