Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ الجيزة يبحث سبل تنشيط السياحة مع نقيب السياحيين

القاهرة "مركز أخبار المسلة"…. إجتمع على عبد الرحمن محافظ الجيزة  و باسم حلقة نقيب السياحيين بمكتبه بالمحافظة لمناقشة أوجه التعاون المشتركة فيما بينهم ، وقد حضر الإجتماع محمود العشماوى نائب المحافظ ومحمد عبد العزيز نائب نقيب السياحيين ودينا العبودى عضو مجلس إدارة النقابة العامة للسياحيين.

حيث تقدم نقيب السياحيين بطلب تخصيص مقر للنقابة بمحافظة الجيزة وكذلك تخصيص نادى للسياحيين على نهر النيل فى نطاق محافظة الجيزة وقد وافق على عبد الرحمن محافظ الجيزة على تخصيص مقر للنقابة بالمحافظة وكذلك وافق على تخصيص مكان على النيل كنادى للسياحيين وذلك بعد موافقة السيد وزير الرى والموارد المائية.

وقد تطرق الحوار حول سبل التعاون المشترك فيما بين محافظة الجيزة والنقابة العامة للسياحيين لتنشيط السياحة بمحافظة الجيزة خاصة وأن المحافظة الجيزة تعتبر من أهم الوجهات السياحية لما تتمتع به من مناطق سياحية عديدة أهمها الأهرامات وأبو الهول وهم من عجائب الدنيا السبع ومقصد رئيسى ومحط انظار للسائحين عند زيارة مصر ، وقد اتفق الجانبان على الإعداد المشترك والتعاون لإقامة مهرجان سياحى دولى كبير على أن يقام خلال الشهور الثلاثة القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله