اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكثر من 30 تقدموا لمنصب مدير الاتحاد المصرى للغرف السياحية

قال مصدر مسئول بالاتحاد المصرى للغرف السياحية أنه تم اغلاق باب تلقى الطلبات لمنصب مدير عام الاتحاد حيث تقدم للمنصب أكثر من 30 متقدما يتم اختيار مدير الاتحاد الجديد من بينهم فى النصف الثانى من شهر يونيو المقبل .

وأضاف فى تصريح خاص ل ” المسلة “أنه سيتم تصفية المتقدمين طبقا للقواعد التى يلتزم بها الاتحاد للمنصب والتى من أهمها الا يزيد سن المتقدم عن خمسين عاما وأن يكون له خبرة فى مجال السياحة لأكثر من 15 عاما مع اجادة اللغة الانجليزية اجادة تامة مع تفضيل من يجيد أكثر من لغة .

وأشار إلى أنه من أهم الاشتراطات والتى سيتم التأكيد عليها فى المقابلة الشخصية الخاصة بالمنصب وهى أن يكون المدير من الشخصيات القيادية وأن يكون عمل فى المناصب القيادية لعدة سنوات بحيث يكون له الخبرة فى تولى منصب مدير الاتحاد .

وقال أنه تم ارسال اوراق المتقدمين لرؤوساء الغرف جميعا حيث يتم تصفية المتقدمين ويتم عرض الاسماء الاخيرة فى الاسبوع الاول من شهر يونيو المقبل فى اجتماع مجلس ادارة الاتحاد ، على أن يتم اختيار المدير الجديد فى النصف الثانى من الشهر المقبل .

واشار الى أنه تم تكليف مدير الاتحاد السابق هشام زعزوع فى القيام بمهام عمله حتى نهاية شهر يونيو القادم واختيار مدير جديد للاتحاد الذى وافق بعد استئذان وزير السياحة زهير جرانه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله