اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النحاس يشيد بالتعاون بين الاتحاد ووزارة السياحة

أشاد رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية أحمد النحاس بالتعاون الوثيق بين وزارة السياحة والاتحاد وكذلك الدعم الكبير الذى يقدمه السيد زهير جرانة وزير السياحة للاتحاد والغرف السياحية من الأجل الارتقاء بصناعة السياحة وتطويرها.

وقال النحاس فى كلمته أمام اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذى أقيم اليوم الأحد إن الاتحاد شهد هذا العام إنجازات كثيرة تحققت بفضل تضافر الجهود بين كافة العاملين فى القطاع .. مشيرا إلى أن هذه الإنجازات تعد امتدادا للمجلس السابق الذى رأسه إلهامى الزيات رئيس الاتحاد السابق وأعضاء مجلسه الذين بذلوا جهدا كبيرا يسير الاتحاد الحالى على نهجه.

وأضاف أن الاتحاد حقق الخطة المستهدفة بالكامل فى جميع النواحى وأهمها التدريب وتنمية الموارد البشرية ووحدة النقل السياحى وتدريب السائقين لتجنب وقوع حوادث الطرق إضافة إلى إنجازات لجنة السياحة البيئية.

وأوضح رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية أن خطة عمل الاتحاد خلال السنة المالية القادمة تركز على توفير موارد مالية لتمويل المشروعات التى سيقوم بها الاتحاد لخدمة النشاط السياحى وبدء الأعمال الإنشائية فى مشروع مقر الاتحاد الجديد بمدينة الشيخ زايد.

وأشار إلى أن الخطة تشمل كذلك تطوير نشاط وحدة التدريب وزيادة تفعيل دورها للارتقاء بمستوى جودة العاملين إضافة إلى دعم نشاط اللجان الفنية بالاتحاد واستمرار تمثيل صناعة السياحة على المستويين المحلى والدولى مع التأكيد على استمرار توثيق العلاقة بين الاتحاد ووزارة السياحة لصالح صناعة السياحة والعاملين فيها.

وقد اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العام للغرف السياحية تقرير المراقب المالى على السنة المالية المنتهية ووافقت على الميزانية التى تم مناقشتها خلال الاجتماع الذى حضره قيادات وزارة السياحة ورؤساء الغرف السياحية وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية وعدد من الإعلاميين السياحيين المتخصصين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله