اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرالسياحة يقرر ايقاف 22 مركبا عائما من اسبوعين الى ثلاثة اشهر

قرر وزير السياحة زهير جرانه ايقاف 22 مركبا من الفنادق العائمة لمدد تتراوح ما بين 15 يوما الى ثلاثة اشهر لمخالفات تم تسجيلها ضدهم من لجان التفتيش التى قامت بها غرفة المنشآت الفندقية بالتعاون مع وزارة السياحة .
وقال رئيس غرفة المنشآت الفندقية فتحى نور فى تصريح خاص للمسلة أن حملات التفتيش التى تقوم بها الوزارة وغرفة المنشآت الفندقية وشركات المتابعة المتخصصة تقوم بالتفتيش على مستوى الخدمة فى الفنادق والاشتراطات الصحية والبيئية وغيرها من عناصر الامان التى من المفترض توافرها فى المراكب التى تعمل فى مجال الفنادق العائمة .

واضاف أن حملات التفتيش كانت على أكثر من مائة مركب تم التفتيش عليها كمرحلة اولى يتم بعدها تفتيش باقى المراكب فى المراحل التالية حيث يصل عدد المراكب العاملة فى مجال الفنادق العئمة 300 مركب بعضها يتم التفتيش عليه اكثر من مرة .
واشار الى أن عقوبات الايقاف التى تم تطبيقها على المراكب الاثنتين والعشرين انما جاءت حسب المخالفات التى تم رصدها فى كل منها ، موضحا ان مدة الايقاف عبارة عن مهلة لتصحيح اوضاع تلك المراكب وتعديل الاخطاء التى تم تسجيلها عليها .

واكد أن تعليمات وزير السياحة زهير جرانه بالنسبة لعمليات التفتيش هى التشدد فيها وعدم التهاون مع اى مخالفة على الاطلاق من اجل تحسين الجودة والخدمات المقدمة للسائح ، مشيرا الى أن تلك الفنادق التى تم توقيع عقوبات عليها سيتم تشديد العقوبات فى حالة عدم توفيق اوضاعها فى الممهلة المحددة والتى تصل الى النزول بدرجة التصنيف الى الغاء الترخيص .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله