اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اليوم ..مراجعة شاملة من “فرقاء “السياحة المصرية لمعرضM T F

علمت ” المسلة” أن رئيس هيئة تنشيط السياحة “احمد الخادم” سيلتقى والاتحاد المصرى للغرف السياحية اليوم الاحد بتوصية من وزير السياحة لبحث جدوى عقد سوق السياحة والسفر فى مصر / بورصة السياحة / من عدمه وبحث تطوير العمل فيه وكيفية انجاحه بعد الانتقادات التى لاقاها فى الدورة الاخيرة أو الغاءه فى حالة الاتفاق على عدم جدواه .

وذكر مصدر مطلع للمسلة أن الاجتماع سيشارك فيه مسؤلو غرفتى الشركات والفنادق وهيئة تنشيط السياحة والاتحاد المصرى للغرف السياحية وممثل شركة ريد ترافل المنظمة لبورصة السياحة فى مصر باعتبار أن تلك الاطراف هى الاطراف التى شاركت فى توقيع عقد اقامة معرض السياحة والسفر للبحر المتوسط فى مصر .

وقال أن هذا الاجتماع يأتى بتوصية من وزير السياحة “زهير جرانه “بعد أن طلبت شركة ريد اثناء لقاء معه فى دبى عدم تنظيم المعرض وعرضت شراء حصتها فى المعرض وتنظيمه من جانب اى جهة من الجهات المصرية التى ترغب فى تنظيم المعرض .

وتوقع أن يشهد الاجتماع خلافات حول تنظيم المعرض من عدمه خاصة مع تضارب المصالح بين المشاركين فى الاجتماع ، ورواسب قديمة بين البعض الاخر وهو ما يتوقع معه أن تختلف الاراء حول تنظيمه ، مشيرا الى أن توقع استمرار المعرض من عدمه صعب فى ظل تلك التباينات!

ومن ناحية اخرى علمت “المسلة” من مصادر اخرى عليمة ان النية تتجه الى استمرار تنظيم المعرض باعتباره احد صور الترويج للمنتج المصرى وهو ما يشجعه وزير السياحة” زهير جرانه” ،ولكن مع اعادة النظر فى امور كثيرة خاصة بالمعرض ،حرصا على استمراره .

.وتوحيد الجهود ونبذ الخلافات بين الشركاء للنهوض به بدلا من محاولات اسقاطه ،وافشاله التى تتكرر سنويا من فرقاء غرفتى السياحة والفنادق ،والذين لم يتفقوا على الاطلاق ،سوى على ضرب البورصة المصرية للسياحة وتقزيمها لحاجات كثيرة فى انفسهم ، والله اعلم؟

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله