اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تحصد جوائز مهرجان الموسيقى العربية ال 25

القاهرة "المسلة" ….. اعتمدت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية نتيجة مسابقة الموسيقى والغناء التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية وشارك فيه أكثر من 150 متسابقا من مختلف الدول العربية.

 

وتضمنت المسابقة ثلاثة مراحل الأولى للشباب وحصل على جائزتها الأولى وقيمتها 10 آلاف جنيه مناصفة بين كل من إبراهيم عبد المنعم إبراهيم، واحمد ممدوح بينما حصل على الجائزة الثانية مناصفة كل من محمد طارق وكريم زيدان وقدرها سبعة آلاف جنيه، أما الجائزة الثالثة وقدرها خمسة آلاف جنيه حصل عليها مناصفة رانيا عتيق واحمد مصطفى.

 

وفى مسابقة الأطفال حصل على الجائزة الأولى بقيمة خمسة آلاف جنيه مناصفة بين كل من منة الله محمد إبراهيم وزياد باسم، والجائزة الثانية ثلاثة آلاف جنيه فاز بها مناصفة كل من أسماء الدسوقي ويمنى حسن، أما الجائزة الثالثة وقدرها ألفي جنيه حصل عليها مناصفة كل من جويرية حمدي ويوسف فرج .

 

وفى مسابقة العزف على آلة الناي حصل جون سامي على الجائزة الأولى وقدرها عشرة آلاف جنيه، كما نال كل من محمد السيد والتونسي رامي العربي الجائزة الثانية وقيمتها سبعة آلاف جنيه، أما الجائزة الثالثة وقدرها خمسة آلاف جنيه فازت بها محمود عبد الرحمن.

 

ومن المقرر أن يتسلم الفائزون جوائزهم وشهادات التقدير في حفل ختام المهرجان، المقرر إقامته على المسرح الكبير بالأوبرا غدا “الأحد”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله